اكثر المواضيع مشاهدة
المواضيع الأخيرة
» ربعك لمنك شفتهم صارو احزاب
»  اكل التمر وترا
» افضل فوائد الخيار للوجه
» افضل شامبو جديد للشعر
» فساتين زفاف 2018
» افضل فوائد الزعفران كاملة
» شعر الامام الشافعي عن الدنيا والناس
» اسماء بنات كوووول عصرية
» اسماء اولاد غريبة عصرية كووول 2019
» افضل فوائد حبة الرشاد
» معلومات عن الخسوف وطريقة الصلاة
» اسرار لعبة لودو
» معلومات دقيقة عن السياحة في جزر القمر
» حكم وامثال بالعربية
» اهم فوائد قشر البطيخ كاملة
» شعر غزل فاضح
» افضل فوائد بذور الشيا كاملة
» يَافَاتِنَ العَيْنَيْنِ جِئْتُكَ مُرْهَقَاً
» قصيدة نبطية مليئة بالحكم
» اسماء الله الحسنى بالصور سبحان الله العظيم
» افضل علاج تساقط الشعر 2018
» الفرق بين الرعد والبرق سبحان الذي يسبح البرق والرعد
» شعر غزل فاحش ملعون جدا
» فساتين سهرات فخمة ملكية 2018
» افضل فوائد اليانسون للمرأة
» شعر عن التكبر وشوفة النفس
» ابيات شعر عن الموت
» اهم معلومات عن الطاووس
» شعر عن الحسد
» شعر عن الصديق الخاين
» شعر عن الخيانه قصير
» طبخات انستقرام جديدة وسهلة
» اسهل طريقة لعمل كرات اللوتس
» شعر عن العشق والهيام
» تجسس علي اي هاتف وراقب جهازك في غيابك
» Lg v هاتف ال جي في الجديد !
» فساتين قصيرة للمراهقات 2018
» طريقة عمل بريد هوتميل بسهولة
» كتابة سيرة ذاتية cv باحتراف
» فساتين احلام الورية 2018
» طريقة عجن البيتزا بسهولة
» حبة حلاوة لتكبير الثدي
» دعاء استوقفني
» كلام جميل ١٠٠%١٠٠
» افضل رسائل حب 2018
» حكم واقوال مميزة بالصور والكتابة
» كلمات غزل قوية ومميزة
» رسائل حب وشوق وغرام للعشاق
» حكم جديدة
» حكم مميزة 2018
» احسن دعاء مستجاب باذن الله تعالى
» اجمل حكم من افواه الفلاسفة
» حكم وامثال متنوعة ومميزة
» كلمات كبيره وكثيره عن الام الحبيبه
» اجمل كلام عن حب الوطن
» كلام حب انجليزي مترجم حلو ومميز
» اجمل كلام الشكر والتقدير
» رسائل حب حلوة ذوق
» اجمل كلمات راقية عن الصديق الوفي
» اجمل عبارات وحكم جديدة

اجمل عبارات جديدة ليوم المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجمل عبارات جديدة ليوم المعلم

عبارات للمعلم المتميز ، مقدمة عن يوم المعلم ، كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم ، عبارات للمعلمة ، تهنئة عيد المعلم ، يوم المعلم لهذا العام ، عبارات تهنئة بيوم المعلم ، شعر عن يوم المعلم



عبارات ليوم المعلم

•أستاذتنا الفاضلة... لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

•الأستاذة الفاضلة... للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير. فوجب علينا تقديرك... فلك منا كل الثناء والتقدير.

•من ربوع زهرائنا الغالية... نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع. أشعة لامعة، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء... للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود.

•جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته... والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.
لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

•إلى من أعطت... وأجزلت بعطائها... إلى من سقت. وروّت مدرستنا علماً وثقافة، ، إلى من ضحت بوقتها وجهدها. ونالت ثمار تعبها... لك أستاذتنا الغالية. كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.

•منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى... ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل... ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي... لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.

•أستاذتنا الغالية... يا من أعطيت للحياة قيمة... يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا... لكي نحلق في سمائها... لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

•عبارات الشكر لتخجل منك... لأنك أكبر منها... فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم... غاليتنا نشكر جهدك، ونقيّم عملك... فأنت أهل للتميز.

•غاليتنا... لك صدى في جنبات ثانويتنا... وآمالك العظيمة صنعت المعجزات... وزرعت بذوراً بشتى الألوان... فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة.

•منك تعلمنا... أن للنجاح أسرار... ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا... ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا... فلك الشكر على جهودك القيمة.

•ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم، وعشقوا الحياة... وتغلبوا على مصاعب العلم... لك معلمتنا الغالية... كل تقديرنا على جهودك المضنية.

•الغالية/ الأستاذة... .... شموع كثيرة تحترق... لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالاً... وتضحيات شتى تنثر. من أجل الوصول للأسمى... ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية...

•الأستاذة الفاضلة... روحك المرحة... وصفاء قلبك... وعطاؤك القيّم... هو عنوان إبداعك... فلك كل معاني المديح... بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

•اليك يامعلمتي يامن ملىء قلبك الدفء والحنان وابهجتي قلبي بحبك وعطفك فيالها من أيام قضيتها برفقتك وكأنها وقفة مع لحظات العمر التي اسعد بها في كل ثانية ودقيقة فلم أكن أرغب بأن تكون هذه الأيام مجرد ذكرى تنتطوي من مخيلتي أقلبها كلما اذابتني المراجع واعتصرتني الأحزان.
فوداعا يا من اصبحت لي حلما تبلله ذخات المطر وانشودة في سماء الحب وعزيزة يعز علي بعدها وفراقها.

•وقفه قبل النهاية: امنحينني الذكرى الصادقة وأطيب الدعوات وسأختزن لك داخل قلبي الحب والوفاء والإخلاص.
إلى معلمتي الغالية.. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر والأحاسيس الرائعة بداخلي. إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرّف "وذلك لإقتداءً بتصرفاتها المشرّفه"إلى معلمتي ذات القلب الأبيض المليء بالود.. وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة.إلى معلمتي الرائعة المتميزة. فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك. وإن ابتسمت لك فاعرفي ان الدنيا ابتسمت لك.. إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.. إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتناإلى المعلمة التي اتمنى ان لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا. إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سافارق هذه المدرسة وتكون هي من بين معلماتها.. إلى من أحسد من تدرسهم وتكون من بينهم. إلى معلمتي التي تكون قوية في كل مواجهه تواجهها مع أي طالبة لا تستحق كلمة من هذه المعلمة.. التي تهتم بتقديم الدرس وشرحه على أكمل وجه.. الى تلك المعلمة التي اتمنى لو كانت تدرّس في جميع مراحل الدراسة. إلى من أصفها بأقرب معلمة إلى قلبي فلن أنسى فضلها أبداً علي. إلى من جعلتني أحب هذه اللغة بجميع مصاعبها وجعلتني أحب أن أتعلمها بجميع تفاصيلها. إلى هذه المعلمة الرائعة الجميلة بأخلاقها وشخصيتها القوية ولكن ليس في جميع الأحوال حيث تكون قوية الشخصية لمن يحتاج لذلك وتكون لطيفة محبوبة لمن يستحق ذلك. معلمتي.. لقد فرضتي نفسك وشخصيتك واحترامك على كل من حولك حيث احبوك واحترموك. معلمتي.. اعذريني ان خانني التعبير.. فاعلمي أنني لم اكتب لاحد بهذه المشاعر الصادقة النابعة من القلب.
•معلمتي الغالية.. مهما ابعدتنا المسافات.. ومهما أبعدتنا الأيام.. سيظل حبك ساكناً في قلبي.. ممسكاً بكل مشاعري.

•حنانك ابهرني.. كلماتك الصادقة جعلتني احبك اكثر فأكثر.

•معلمتي الحبيبة.. مهما كانت المسافات بعيدة.. فصورتك ساكنة في قلبي.. وعقلي لن تخرج منهما.. مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا.. فأنت بلسم لجروحي وان كنت بعيدة.. أنت نجمتي المضيئة دائماً وإن كنت بعيدة عني.

•ساحتفظ بكل الذكريات معك.. فلقد كانت من أجمل ذكرياتي.. وأجمل مغامراتي.. كلامك الرائع الذي كنت ترددينه وتقولينه لنا.. لن أنساه مادمت حية.

•فأنت وحدك من جعلتنا متفائلين في هذه الحياة.. أنت وحدك من زرعت الأمل في نفوسنا النائمة.. أنت وحدك من جعلت شعارنا "عش ليومك وأنسى مامضى وماقد يأتي" أنت وحدك كنت لنا أملاً وملجاً عند الحزن.

•معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.

•اليوم فقط عرفت مدى محبتك لي.. عرفت ماذا أعني بالنسبة لك.. اليوم فقط.. فهمت ماذا يعني أن اكون طالبة لديك أنت.

•أنا الآن أفتخر بأنك درستني يوماً ما.. أنا الآن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنك أنت من علمتني.

•لذا.. آخر كلماتي.. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أستاذي الفاضل ....لك منا كل الثناء والتقدير ، بعدد قطرات المطر ، وألوان الزهر ، وشذى العطر ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية .

• الأستاذ الفاضل ... للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك ...فلك منا كل الثناء والتقدير .

• من ربوع زهرائنا الغالية ...نرسل أشعة من النور ، لتخترق جدار التميز والإبداع ..أشعة لامعة ، نرسلها لصاحبة التميز والعطاء ...للفاضل الأستاذ .............لك منا كل معاني الحب والتقدير ، والذي يساوي حجم عطاؤك اللامحدود .

• جميل أن يضع الإنسان هدفا في حياته ...والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحا يساوي طموحك ..
لذا تستحق منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر ، وقطرات المطر .

• إلى من أعطا ...وأجزل بعطائه ...إلى من سقا ..وروّا مدرستنا علما وثقافة، ، إلى من ضحا بوقته وجهده ..ونال ثمار تعبه ...لك أستاذنا الغالي ..كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة .

• منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ...ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ...ومعك آمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي . .. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية .

• أستاذنا الغالي ....يا من أعطيت للحياة قيمة ...يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا ...لكي نحلق في سمائها ...لذا نرسل لك وساما من النور بعدد كل نجوم السماء.

• عبارات الشكر لتخجل منك ...لأنك أكبر منها ...فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم ...غاليتنا نشكر جهدك ، ونقيّم عملك ...فأنت أهل للتميز .

• غاليتنا لك صدى في جنبات ثانويتنا ...وآمالك العظيمة صنعت المعجزات ...وزرعت بذورا بشتى الألوان ...فلك الشكر على هذه المسيرة القيّمة .

• منك تعلمنا ...أن للنجاح أسرار ...ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا ... ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ....فلك الشكر على جهودك القيمة .

• ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم ، وعشقوا الحياة ...وتغلبوا على مصاعب العلم ...لك معلمتنا الغالية ...كل تقديرنا على جهودك المضنية .

• الغالية/ الأستاذة .......شموع كثيرة تحترق ...لتنير دروب الآخرين عطاء وآمالا ...وتضحيات شتى تنثر ..من أجل الوصول للأسمى ...ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية ...


• الأستاذة الفاضلة ...روحك المرحة ...وصفاء قلبك ...وعطاؤك القيّم ...هو عنوان إبداعك ...
فلك كل معاني المديح ...بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

تحية اجلال ..وتقدير ..واحترام..
اليك..أيها القدوة ..أيها المقاتل في ميدان التربية ..أيها الرائد..يامن تنشئ أنفسا ..وعقولا ..

اعلمت أشرف أو أجلّ من الذي ******* يبني وينشؤ أنفسا وعقولا

يامن تحرق نفسك..كالشمعة في مهب الريح..لتنير طريق الآخرين ..بالعلم ..والمعرفة ..والأخلاق ..قبل وبعد كل شيئ ..

انت أول من علمني أخط حرفا ..وكان حرفك سيدي ..أولى خطواتي الثابتة ..نحو ميادين المعرفة ..وبحور التنور ..والعلم..

في يوم ما ..كان الطفل الصغير ..يمسك بتعثر بقلم..بدى للوهلة الأولى ..كبير عليه..

بدأ الطفل ..أولى شخابيطه .
على صفحات دفتره صغير .
بدأها ..بحرف .
تلته كلمة .
تلتها جملة .
تلتها صفحة
تلاه كتاب .
تلته قواميس ..وموسوعات ..

ومرت السنون..
تتبعها السنون..

أصبح طفل الأمس ..كاتبا ..يشار له بالبنان..أو مهندسا ..يرفع أعمدة الخرسانة ..والطوب ..أو ..طبيبا ..يشفي عليل المعتل ..ويبرؤ سقم السقيم..

وما نسى طفلنا الذي ..صار اليوم يافعا ..بذرة زرعتها بيديك...وولبنة وضعتها بيمينك..

لك ..سيدي ..ولك سيدتي ..
يامن يحمل وتحمل لقب ...((معلم / معلمة ))
فائق احترامنا ..وتقديرنا ..


قم للمعلم وفّه التبجيلا..
كاد المعلم أن يكون رسولا ..


------
وقفة قصيرة مع النفس نتصور من خلالها دور المعلم في المجتمع يجعلنا ندرك ضخامة الدور الذي يقوم به المعلم وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله فما هذه الألوف المؤلفة من أولادنا وفلذات أكبادنا إلا غراس تعهدها المعلم بماء علمه فانبعثت وأثمرت وفاضت علما ومعرفة وفضلا .

فمما لا شك فيه أن أولى الناس بهذا التبجيل والإجلال هو المعلم لأن اسمه مشتق من العلم ومنتزع منه فالمعلم يصيد ببحر علمه على الأرض القاحلة فتغدو خضراء يانعة ولذلك ....
يتحتم على كل طالب وطالبة النظر بعين الاحترام والإجلال والإكرام والتواضع للمعلم فتواضعك له عز ورفعة لك لذا فإن حق المعلم عليك التعظيم له وحسن الاستماع إليه والإقبال علية وألا ترفع عليه صوتك ولا تغتاب عنده أحد كما يجب الإذعان لنصائحه وتحري رضاه .

المعلم هذا العملاق الشامخ في عالم العلم والمعرفة وهو النور الذي يضيء حياة الناس وهو عدو الجهل والقاضي عليه وهو الذي ينمي العقل ويهذب الأخلاق لذا وجب تكريمه واحترامه وتبجيله لأنه يحمل أسمى رسالة وهي رسالة العلم والتعليم التي حملها خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم

ولا يسعني الا ان اقدم له هذه الكلمات للرسول الكريم صلى الله عيه وسلم
ولبعض الشعراء

يقول رسول الله صلى الله علية وسلم
" إن الله وملائكته وأهل السموات والأرض حتى النمل في جحرها وحتى الحوت في جوف البحر ليصلون على معلم الناس الخير "
صدق رسول الله صلى الله علية وسلم

ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
من سلك طريقا يبتغي فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة , وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضىً بما يصنع , وإن العالم ليستغفر له من في السماوات ومن في الأرض حتى الحيتان في الماء , وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب , وإن العلماء ورثة الأنبياء , وإن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وإنما ورثوا العلم . فمن أخذه أخذ بحظ وافر .

قال الشاعر :
رأيـــت الحـق حـق المـعـلـم وأوجبة حفظاً على كل مسلم
له الحق أن يهدي إليه كرامة لتعليم حرف واحد ألف درهم

وقال الشاعر :
لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي
فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعاعي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات شكر للمعلمات


•أستاذتنا الفاضلة.. لك منا كل الثناء والتقدير، بعدد قطرات المطر، وألوان الزهر، وشذى العطر، على جهودك الثمينة والقيمة، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

•الأستاذة الفاضلة.. للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير.. فوجب علينا تقديرك.. فلك منا كل الثناء والتقدير.

•من ربوع زهرائنا الغالية.. نرسل أشعة من النور، لتخترق جدار التميز والإبداع.. أشعة لامعة نرسلها لصاحبة التميز والعطاء.. للفاضلة الأستاذة.. لك منا كل معاني الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطاؤك اللا محدود.

•جميل أن يضع الإنسان هدفاً في حياته.. والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحاً يساوي طموحك.. لذا تستحقين منا كل عبارات الشكر، بعدد ألوان الزهر، وقطرات المطر.

•إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت.. وروت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها.. ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية.. كل الشكر والتقدير على جهودك القيمة.

•منك تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى.. ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل.. ومعك أمنا أن لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي.. لذا فرض علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية.

•أستاذتنا الغالية.. يا من أعطيت للحياة قيمة.. يا من غرست التميز ومعانية بين جدران ثانويتا.. لكي نحلق في سمائها.. لذا نرسل لك وساماً من النور بعدد كل نجوم السماء.

•عبارات الشكر لتخجل منك.. لأنك أكبر منها.. فأنت من حولت الفشل إلى نجاح باهر، يعلو في القمم.. غاليتنا نشكر جهدك، ونقيم عملك.. فأنت أهل للتميز.

•معلمتي.. لك صدى في جنبات ثانويتنا.. وأمالك العظيمة صنعت المعجزات.. وزرعت بذوراً بشتى الألوان.. فلك الشكر على هذه المسيرة القيمة.

•منك تعلمنا.. أن للنجاح أسرار.. ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا.. ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا.. فلك الشكر على جهودك القيمة.

•ما أجمل العيش بين أناس إحتضنوا العلم، وعشقوا الحياة.. وتغلبوا على مصاعب العلم.. لك معلمتنا الغالية.. كل تقديرنا على جهودك المضنية.

•الأستاذة الغالية.. شموع كثيرة تحترق.. لتنير دروب الأخرين عطاء وأمالاً.. وتضحيات شتى تنثر.. من أجل الوصول للأسمى.. ومعك حققنا كل معاني الجمال في الزهراء الغالية.

•الأستاذة الفاضلة.. روحك المرحة.. وصفاء قلبك.. وعطاؤك القيم.. هو عنوان إبداعك.. فلك كل معاني المديح.. بعدد قصائد الشعراء، وبمختلف بحورهم وأوزانهم.

•إليك يا معلمتي يا من ملىء قلبك الدفء والحنان وأبهجتي قلبي بحبك وعطفك فيا لها من أيام قضيتها برفقتك وكأنها وقفة مع لحظات العمر التي أسعد بها في كل ثانية ودقيقة فلم أكن أرغب بأن تكون هذه الأيام مجرد ذكرى تنطوي من مخيلتي أقلبها كلما أذابتني المراجع وأعتصرتني الأحزان فوداعاً يا من أصبحت لي حلماً تبلله زخات المطر وأنشودة في سماء الحب وعزيزة يعز علي بعدها وفراقها.

•إلى معلمتي الغالية.. إلى من أحمل لها أصدق المشاعر والأحاسيس الرائعة بداخلي.. إلى من أكدت لنا أن المعلمة ليست لإعطاء الدرس فقط بل لتربية جيل مشرف وذلك لإقتداء بتصرفاتها المشرفه.

•إلى معلمتي ذات القلب الأبيض المليء بالود.. وذلك يبين بالتصرفات والنصائح والتوجيهات الصائبة.

•إلى معلمتي الرائعة المتميزة.. فإن رفعت صوتها فأعرفي أنها تعاتبك وتريد صالحك.. وإن أبتسمت لك فأعرفي أن الدنيا أبتسمت لك.
•إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.. إلى من كانت تهمها أخلاق الطالبة أكثر من تفوقها إلى من تسدي النصائح التي نستفيد منها في حياتنا.

•إلى المعلمة التي أتمنى أن لا أقلل من حقها فإن أطلت في الحديث عنها فلن أوفيها حقها الكبير علينا.

•إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سافارق هذه المدرسة وتكون هي من بين معلماتها.. إلى من أحسد من تدرسهم وتكون من بينهم.

•معلمتي الغالية.. مهما أبعدتنا المسافات.. ومهما أبعدتنا الأيام.. سيظل حبك ساكناً في قلبي.. ممسكاً بكل مشاعري.. حنانك أبهرني.. كلماتك الصادقة جعلتني أحبك أكثر فأكثر.

•معلمتي الحبيبة.. مهما كانت المسافات بعيدة.. فصورتك ساكنة في قلبي.. وعقلي لن تخرج منهما.. مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا.. فأنت بلسم لجروحي وأن كنتي بعيدة.. أنت نجمتي المضيئة دائماً وإن كنت بعيدة عني.

•معلمتي.. مهما قلت من كلمات لن أوفيك حقك.. فأنت من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة.. ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامك أنت.


•اليوم فقط عرفت مدى محبتك لي.. عرفت ماذا أعني بالنسبة لكي.. اليوم فقط.. فهمت ماذا يعني أن اكون طالبة لديكي أنتي.


•أنا الأن أفتخر بأنكي درستني يوماً ما.. أنا الأن سأخرج من مدرستي وأنا مرفوعة الرأس بأنكي أنتي من علمتني.

•معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.. لكي مني كل الحب والأحترام والتقدير.

•من علمني حرفاً كنت له عبداً.

•تقوم الأوطان على كاهل ثلاثة: فلاح يغذيه، جندي يحميه، ومعلم يربيه.

•لو لم أكن ملكاً لكنت معلماً.

•أنا مدين لوالدي لأنه أمن لي الحياة ومدين لمعلمي لأنه أمن لي الحياة الجديدة.

•من لا يتفوق على معلمه يكن تلميذاً تافهاً.

•تقدير المعلم هو أغلى جائزة يطمح إليها.
•وكم من تلميذ فاق أستاذه.

•المعلم المتواضع يخبرنا، والجيد يشرح لنا، والمتميز يبرهن لنا، أما المعلم العظيم فهو الذي يلهمنا.

•ليس أسوأ من معلم لا يعرف سوى ما يجب أن يعرفه تلاميذه.

•قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا.

•ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا وكانت من ضياء معلم.

•المعلم هو الشخص الذي يجعلك لا تحتاج إليه تدريجياً.

•من معلمي تعلمت الكثير، ومن زملائي تعلمت أكثر، ومن تلاميذي تعلمت أكثر وأكثر.

•إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة.

•مثل الذي يعلم الناس الخير ولا يعمل به كمثل أعمى بيده سراج يستضيء به غيره وهو لا يراه.

•المعرفة فن، ولكن التعليم فن قائم بذاته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات شكر للمعلمات

أجمل الكلمات التي يمكننا بها شكر المعلمات في مدرستنا هي


عبارات الشكر تخجل منك ... لأنك أكبر منها .. فأنتي لكِ الفضل في تحويل الفشل إلي نجاح ... و رفع العزيمة و المعنوية لدينا .. فأنتي أهل التميز و التقدم . الأستاذة الفاضلة .. لك منا كل التقدير و الإحترام... بعدد قطرات المطر و عدد من حج و اعتمر ... على جهودك الجبارة في بناء المدرسة و الإرتقاء بها و تشجيع الطلاب و تفوقهم ..

ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم و عشقوا الحياة ... لك يا معلمتنا الغالية كل التقدير و الإحترام و نتمني لك دوام الصحة و العافية ..

معلمتنا الغالية...يا من علمتينا معنى النجاح ...و غرستِ فينا حب التميز .. نرسل إليك وسام الشرف و التقدم تقديراً لمجهوداتك الرائعة ...

منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة...و أن للإحترام قدر... و منكم تعلمنا كيف يكون التفاني و الإخلاص في العمل و الجد و الإجتهاد في الدراسة و التفوق و التميز في طلب العلم ...

معلمتنا الغالية و أُمنا الثانية ... أنتي من غرستي فينا حب التعلم و حب التميز و الإرتقاء بالعلم...و الإبداع في التفوق .. لك منا كل احترام و تقدير و نتمنى لك دوام الصحة و العافية حتي تبقي تاج على رؤسنا .

المعلمة القديرة...لك منا كل الحب و التقدير و الإحترام على مجهودك معنا و جعلنا من أوائل الطلاب...و حرصك على بناء مستقبلنا الزاهر ... و الحفاظ على تقدمنا في العلم و وصولنا إلى أعلى الدرجات العلمية .. نشكرك كثيراً .

إن الكلمات لتعجز عن شكرك يا معلمتي ...و لو قدمت لك كل الورود التي في العالم لن أستطيع شكرك على مجهودك و تعبتك معنا و جعلنا من أنجح الطلاب و فخر للمدرسة و لك أنتي .. يا معلمتي القديرة و الغالية...أتمني أن تبقي شمعة تنير درب كل طالب ناجح .
avatar
صاحي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اجمل عبارات جديدة ليوم المعلم

يستاهل المعلم يسلمو ع الاختيار

رؤية حقيقية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ