المواضيع الأخيرة
» علاج طبيعي للحموضة
» علاج طبيعي للسعال عند الاطفال
» افضل طرق علاج الجرب
» علاج للكحه طبيعي
» علاج طبيعي لالتهاب اللوزتين
» معلومات ثقافية مهمة جدا
» افضل فوائد خل التفاح
» اضرار التدخين علي الصحة
» حكم قراءة الابراج والنجوم
» افضل طرق علاج الابهر
» اضرار خل التفاح للبشرة
» طريقة استخدام خل التفاح للتخسيس مع التجارب
» اعشاب لطرد البلغم
» فضيحة زياد العمري الجديده الفلم كامل
» فلم امل العوضي الكامل للكبار فقط
»  13 reasons why
» صور لجين عمران لابسه بدون ملابس
» ثقف نفسك بمتابعة هذا الحساب في تويتر
» افضل ادعية للميت رحمة الله
» تعبير عن مدينة جدة
» حسابات انستقرام 2018
» اذا تخاف من الاحلام تعال هنا
» ثيمات للتخرج حلوة
» رسائل عزاء ومواساة مميزة
» معلومات غريبة جديدة
» خلطات حصرية تفتيح البشره بخمس دقايق 2018
» الحلم بالصرصور والدود في المنام
» الفرق بين اسماء القرى اللبنانية والسعودية
» كيف تحافظ علي صحتك
» ﺍﻟﺰﻧﺎ ﺑﺈﻣﺮﺃﺓ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ
» نصائح مهمة للزوجة عند الجماع
» كيف تحافظوا علي علاقتك الزوجية
» وسوايس قهرية وعلاجها
» تخلص من الدهون بطريقة سهلة جداااا
» حكم وامثال قوية في الحياة
» ما معني زومبي ؟ مفاجأة
» فواكه الجنس لزيادة الرغبة
» معركة شنت ياقب
» اضرار وضع الهاتف تحت الوسادة
» كم اعداد القتلي اليوم ؟
» الصلوات الثلاثون
» الوليد بن طلال
» حل البطالة
» فضيحة سما المصري 2018 - مابلاش من تحت ياحودة
» نهاية العالم بعد ايام
» حب النت بين الصدق والتسلية !
» افضل طريقة لعلاج العين والحسد
» معلومه
» جريمة أكل
» اليوم الاسود
» معلومات مختصرة عن ولايه اشترتها امريكا من روسيا
» معلومات تثقيفية مهمة
» التحديث الجديد لحساب المواطن 2018
» اعرف برجك وشخصيتك بتاريخ ميلادك بالميلادي والهجري
» رابط نظام فارس الجديد
» مهرجان مزاين الابل
» اسهل طريقة لمعرفة برجك الصيني
» عبارات عزاء مؤثرة
» احلى اسماء قطط ذكور واناث
» احلى نكت 2018
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 408 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 407 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1967 بتاريخ الثلاثاء يوليو 11, 2017 6:19 pm

تعليمات ليلة الدخلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليمات ليلة الدخلة

يوم الدخلة ، طريقة الجماع ليلة الدخلة ، اسرار ليللة الدخلة للمقبلين على الزواج ، تعليمات ليلة الدخلة

يخاف الشباب والفتيات من ذلك اليوم الذي يُسمّى "يوم الدخلة"؛ وذلك لأنّ الفتاة قد تكون سمعت الكثير عن ذلك اليوم، وما يحمله من رهبةٍ وخوف وألم، فهذا اليوم هو اليوم الأوّل الذي ستكون فيه مع رجلٍ بمفردها داخل غرفة واحدة، ولأنّ الفتاة الشرقية تربّت على الحياء والخجل فإنّ هذا اليوم ينقسم إلى نصفين: الأول هو ساعات الزفاف الأولى؛ وهنا تكون الفتاة حيويّةً ومرتاحة سعيدة بكل الذين يحبونها يرقصون من حولها.


ولكن ما إن تنقضي هذه الساعات حتى تأتي الساعات المخيفة والمحرجة، فتشعر أنّ كلّ من حولها ذهبوا وأنها على استعداد لخوض معركة لا تعرف ماذا تفعل بها، وهنا تلعب الأم الشرقية دوراً هاماً في إعطاء ابنتها معلومات هامة عن كيفية التصرف في هذا اليوم.




كيف تتصرف الفتاة؟

على الفتاة الشرقية خاصة أن تضبط نفسها في هذا اليوم، وتحافظ على ما اعتادت عليه من سلوك، فمن غير الصحيح أن تتعامل مع خطيبها أو زوجها الحالي بتحفّظ وحياء، وما أن تقفل عليهما الأبواب حتى تتحول لفتاة أخرى وتتصرّف بجرأة وتسرع، كونها تعتبر مع زوجها الآن، فقد يصدمه هذا التصرف المفاجئ في اليوم الأول؛ حيث عليها أن تحافظ على ما اعتادت عليه من حياء ومحافظة، وتتجاوب معه تدريجياً في كل شيء، فلا تبدي استعداداً سريعاً لكل شيء بل عليها التأني.


أما إذا كانت هي وزوجها قد تجاوزا هذه المرحلة في مرحلة الخطوبة، وتمّ كسر جميع الحواجز بينهما، فهنا ليس هناك داعٍ للتصنع، وعليها أن تتعامل مع الأمور ببساطة، وذلك لا يعني أنّ ما نُصحت به الفتاة مسبقاً هو تصنّع بل هو تدرّج وتأنّي في ردة الفعل حتى لا تبدأ جيوش الخيالات تقتحم رأس الرجل الشرقي الذي تعود على رفيقته أن تكون خجولة وذات حياء، فإذا ما تغيّرت فجأة عن حسن نية ومنطق ووجدت أنها أصبحت زوجته الآن ولا بأس إن تصرفت بجرأة؛ حيث قد يظنّ هو أن هذا التصرف بادر عن خبرة ودراية، وليس عن تحليل منطقي.




كيف يتصرف الشاب؟

حتى الرجال في هذا اليوم قد يخافون، ويتوتّرون لأن كل رجل يريد أن يملأ عيني رفيقته ويبدو أمامها بأفضل منظر؛ فهذه الفتاة التي كانت في الحفل كالأميرة سيقف أمامها الآن وعليه أن يكون هو ذلك الفارس الذي انتظرته طويلاً، وهذه الأفكار تؤثّر على نفسية الشاب أكثر مما يتحمّل، فتلعب معه دوراً معاكساً؛ إذ من الممكن أن يجد نفسه يفقد الرغبة الجنسية في هذه الليلة، أو يفقد قدرته عليها بصورةٍ مؤقتة لهذا اليوم،خاصّةً إذا لم تكن لديه تجارب سابقة، أو كان شاباً خجولاً بطبيعة الحال.


وقد يرتكب الشاب خطأً جسيماً بأن يخيف رفيقته ويطلب منها أن تتمّ ليلة الدخلة بحسب العادات والتقاليد، وهذا شيء خاطئ؛ حيث عليه أن يأتيها بالتدريج، ويحرص على إبقائها هادئة، ومرتاحة، وإن طلبت منه التوقف في أي مرحلة عليه التوقف والبدء من جديد، أو الاكتفاء بالمداعبات حتى تأخذ الفتاة وقتها وتستعد لممارسة حياتها الجنسيّة معه بشكل طبيعي.


ملخص كثير من الأشخاص يتساءلون عن أول ليلة زفاف أي ليلة الدخلة، بالإضافة إلى أنّ الكثير منهم لا يعلمون ماذا يفعلون في هذه الليلة. تعدّ ليلة الدخلة بأنها الليلة التي يكون فيها أول لقاء بين الزوجين تحت سقف واحد ولوحدهما، ويمكنهما فعل ما يشاءان ويكون ذلك بالحلال كما بين الله عز وجل، كما أنّه في ليلة الدخلة تحدث أوّل علاقة جنسية بين الزوجين، فتكون الزوجة ما تزال عذراء وقلقة بفقد عذريّتها؛ حيث إنّ الفتاة تعتبر عذريّتها بأنّها أفضل ما تملك.


يقوم الزوج في هذه الليلة بممارسة العلاقة الجنسيّة مع زوجته بهدف فض غشاء البكارة، ومن ثمّ ممارسة الجماع معها في أي وقت أراد، ويمكنه أيضاً إنجاب الأطفال من هذه العملية.

ما قبل الجماع
• على الزّوجين أن يدركا أنّهما في حياةٍ جديدة تتطلّب منهما أن يسيرا نحو البداية الصحيحة.
• على الزّوجين ألّا يفكّرا بهذا الموضوع كثيراً، وألّا يكونا قلقين من هذه الليلة.
• على الزّوجين أن يصلّيا جماعةً عسى الله أن تكون بدايتهما مليئة بالخير والسّعادة.
• على الزّوجين أن يدعوا الله تعالى أن يوفّق بينهما وأن ييسّر طريقها، وعلى الزّوج أن يدعو بالدّعاء التّالي: (اللهمّ إنّي أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه، وأعوذ بك من شرّها وشرّ ما جبلتها عليه).




مراحل ممارسة الجنس (الجماع)
• مرحلة الاثارة
• مرحلة الجماع
• مرحلة الاسترخاء


مرحلة الإثارة

تبدأ هذه المرحلة عن طريق الكلام الجميل والاتّصال العاطفي باستخدام النّظرات والابتسامات، ويعبّر الرّجل في هذه المرحلة عن حبّه إلى زوجته دون أيّ اتّصالٍ جنسيّ، وقد تتضمّن هذه المرحلة بعض القبلات والمداعبات.


وأثبتت الدّراسات الحديثة أنّ المرأة تتأثّر بهذه المرحلة اكثر من المراحل اللاحقة؛ لأنّها ببعض الملامسات الخفيفة لأصابعها أو رقبتها أو ظهرها، وببعض الكلمات الجميلة من الرّجل قد تصل إلى نشوتها الجنسيّة بأعلى درجاتها، ويعود ذلك إلى إفرازاتٍ هرمونيّة عالية موجودة داخل جسد المرأة.


مرحلة الجماع
• يعرّف الجماع بأنّه التقاء الرجل بالمرأة جنسيّاً، وحدوث (الوطء والغشيان والملامسة والإيلاج).
• هناك أكثر من 150 وضعيّةٍ قد يلجأ لها الزّوج وزوجته أثناء الجماع، ويمكن تطبيقها للوصول إلى النشوة الجنسيّة المرغوبة.
• على الرّجل أن يتأقلم مع زوجته أثناء الجماع؛ حيث إنّها قد تفضّل وضعيّةً على أخرى؛ فهناك بعض النّساء قد يصلن إلى النّشوة الجنسيّة عن طريق وضعيّة معيّنة دون أخرى.
• أفضل أنواع الجماع هو الّذي يحقّق النشوة الكاملة لدى الزّوجين، مروراً بمرحلة الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفتراتٍ طويلة، ثمّ الجماع.


مرحلة الاسترخاء
• تعدّ مرحلة الاسترخاء آخر مرحلةٍ قد يصل إليها الزّوجان؛ حيث إنّهما وصلا إلى نشوتهما الكاملة، ويشعران بهذه المرحلة بالتعب، ويكون الخمول ظاهراً عند الرّجل.
• يجب على الرّجل ألّا يهمل زوجته في هذه المرحلة وينام؛ لأنّها تفضّل أن تعبّر عن حبّها في هذه المرحلة، وأثبت العلم الحديث هذا الكلام وقال بأنّ العلاقة الزوجيّة كي تكون مكتملة يجب على الرّجل ألّا يغرق في نومه وأن يبادل زوجته الشّعور في حبّه لها.




ملخّص

تعدّ ليلة الدخلة بداية الطريق للتوجّه نحو الحبّ والمشاعر الإنسانيّة، والمحافظة على الأخلاق. ويخاف الكثير من الزّوجين من هذه الليلة نظراً لأنّ الآباء والأمّهات لا يعلّمون أبناءهم الطرق الصحيحة الواجب اتّباعها في هذه الليلة؛ بينما في القديم كانت الأسر تعلّم أبناءها قبل ليلة الزفاف ما يستوجب عليهم فعله في هذه الليلة.


يجامع الرّجل زوجته عن طريق مداعبته لها حتّى يثيرها ويحرّك شهوتها، ومن ثمّ يقوم الرّجل بإيلاج زوجته في مهبلها حتّى يفضّ غشاء البكارة، وطريقة فضّه تحدّثنا عنها كثيراً في موسوعتنا (موضوع)، وبعد ذلك يترك الزّوج زوجته كي تستحمّ وتسترخي وتريح أعصابها لأنّه إذا استمرّ في ممارسة الجماع قد يؤدّي إلى إصابتها بنزيفٍ داخليّ يمكن أن يعرّضها للخطر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعليمات ليلة الدخلة

معلومات حلوه مره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعليمات ليلة الدخلة

تسلم ع الذوق الحلو شي مميز ومتعوب علية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة