اكثر المواضيع مشاهدة
المواضيع الأخيرة
»  اكل التمر وترا
» افضل فوائد الخيار للوجه
» افضل شامبو جديد للشعر
» فساتين زفاف 2018
» افضل فوائد الزعفران كاملة
» شعر الامام الشافعي عن الدنيا والناس
» اسماء بنات كوووول عصرية
» اسماء اولاد غريبة عصرية كووول 2019
» افضل فوائد حبة الرشاد
» معلومات عن الخسوف وطريقة الصلاة
» اسرار لعبة لودو
» معلومات دقيقة عن السياحة في جزر القمر
» حكم وامثال بالعربية
» اهم فوائد قشر البطيخ كاملة
» شعر غزل فاضح
» افضل فوائد بذور الشيا كاملة
» يَافَاتِنَ العَيْنَيْنِ جِئْتُكَ مُرْهَقَاً
» قصيدة نبطية مليئة بالحكم
» اسماء الله الحسنى بالصور سبحان الله العظيم
» افضل علاج تساقط الشعر 2018
» الفرق بين الرعد والبرق سبحان الذي يسبح البرق والرعد
» شعر غزل فاحش ملعون جدا
» فساتين سهرات فخمة ملكية 2018
» افضل فوائد اليانسون للمرأة
» شعر عن التكبر وشوفة النفس
» ابيات شعر عن الموت
» اهم معلومات عن الطاووس
» شعر عن الحسد
» شعر عن الصديق الخاين
» شعر عن الخيانه قصير
» طبخات انستقرام جديدة وسهلة
» اسهل طريقة لعمل كرات اللوتس
» شعر عن العشق والهيام
» تجسس علي اي هاتف وراقب جهازك في غيابك
» Lg v هاتف ال جي في الجديد !
» فساتين قصيرة للمراهقات 2018
» طريقة عمل بريد هوتميل بسهولة
» كتابة سيرة ذاتية cv باحتراف
» فساتين احلام الورية 2018
» طريقة عجن البيتزا بسهولة
» حبة حلاوة لتكبير الثدي
» دعاء استوقفني
» كلام جميل ١٠٠%١٠٠
» افضل رسائل حب 2018
» حكم واقوال مميزة بالصور والكتابة
» كلمات غزل قوية ومميزة
» رسائل حب وشوق وغرام للعشاق
» حكم جديدة
» حكم مميزة 2018
» احسن دعاء مستجاب باذن الله تعالى
» اجمل حكم من افواه الفلاسفة
» حكم وامثال متنوعة ومميزة
» كلمات كبيره وكثيره عن الام الحبيبه
» اجمل كلام عن حب الوطن
» كلام حب انجليزي مترجم حلو ومميز
» اجمل كلام الشكر والتقدير
» رسائل حب حلوة ذوق
» اجمل كلمات راقية عن الصديق الوفي
» اجمل عبارات وحكم جديدة
» رسائل حب خاصة جدا ومميزة

قصص خيانة زوجية خطيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصص خيانة زوجية خطيرة

قصص خيانه حزينه ، قصص الخيانة في الحب ، قصص حب وخيانه واقعيه ، قصة خيانة حبيب لحبيبته ، قصص الخيانة بين الاصدقاء ، روايه خيانه جريئه ، قصه غدر ، قصة خيانة الحبيبه لحبيبها ، قصص خيانة زوجية

1- كازانوفا صيني على علاقة مع 17 امرأة
وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لحادث سيارة، وسارعت صديقاته البالغ عددهن 17 امرأة لزيارته والاطمئنان عليه في المستشفى، دون أن تعرف أي منهن بأنه على علاقة مع غيرها.

وكان السيد يوان من مدينة شانغشا تعرض لحادث سيارة في 24 مارس (آذار) الماضي، نقل على إثره إلى المستشفى، ولم يكن يتوقع أن تكون هذه الحادثة سبباً في افتضاح أمره أمام صديقاته.

فوجىء شاب بريطاني بثلاث نساء كان على علاقة معهن في نفس الوقت دون أن تعلم أي منهن بعلاقته بالأخريات، عندما وصل إلى مطار لوتون في إنكلترا عائداً من عطلة، ليجد النساء الثلاثة بانتظاره وقد تعرفت كل منهن على الاخرى.

وسارعت النساء الثلاثة للصراخ في وجه شارلي فيشر (20 عاماً) : كذاب، كذاب. وذلك بعد أن شاهدت إحداهن عن طريقة الصدفة رسالة على هاتفه قبل سفره واكتشفت علاقته بامرأة أخرى، قبل أن تكتشفان معاً عبر فيس بوك أنه كان على علاقة بامرأة ثالثة.

3- تحدي دلو الثلج يكشف خيانة زوجية

اكتشفت سيدة أمريكية أن زوجها متزوج بأخرى، بعد أن أعجبت امرأة مجهولة بفيديو تحدي دلو الثلج الذي نشره على حسابه في فيس بوك، وذلك قبل أن تكتشف صور حفل زفافه عليها.وادعى أندرو أوكلي أنه كان متورطاً في قضية تزوير ويخضع لبرنامج حماية الشهود، ليتمكن من الغياب عن المنزل لساعات طويلة كان يقضيها مع أسرته الثانية. إلا أن هفوة بسيطة على فيس بوك كانت كفيلة بافتضاح أمره.

4- شجار أم وابنتها على علاقة بنفس الرجل

أثار موقع للتعارف على الإنترنت خلافاً عائلياً شديداً بمقاطعة أنهوي الصينية، وذلك بعد أن تلقت الشرطة اتصالاً يفيد بأن سيدتين تتبادلان اللكمات في صالون للتجميل، ليتبين بعد التحقيق أن السيدتين هما أم وابنتها وقعتا في حب نفس الرجل عن طريق الإنترنت.

5- امرأة تزوجت 10 رجال في نفس الولاية

مثلت سيدة أمريكية أمام المحكمة في برونكس بنيويورك بتهمة الاحتيال بسبب زواجها من 10 رجال في الوقت نفسه، على الرغم من نفيها ذلك امام المحكمة.وقال ممثلو الادعاء إن ليانا بارينتوس (39 عاماً) تزوجت من 10 رجال، بينهم 6 تزوجتهم في عام وحد. وينتمي الأزواج لجنسيات مختلفة، حيث تزوجت منهم لمنحهم الجنسية الأمريكية.

روبرت ليستون، الجراح الاسطوري الذي قضى على حياة 75% من مرضاه

اغتصبها ثلاثة رجال.. سامحت واحد منهم!

6- امرأة ترمي أجهزة حبيبها الإلكترونية في المرحاض

لم تجد امرأة غيورة وسيلة للانتقام من حبيبها الخائن سوى بإغراق مجموعته من أجهزة آبل الإلكترونية في المرحاض. حيث قامت المرأة بعد أن اكتشفت أن حبيبها يواعد فتاة أخرى بجمع كل أجهزته الإلكترونية : جهاز آي باد وهاتفي آي فون وأجهزة حاسب ثم عمدت إلى إتلافها في دورة المياه.

7- زوجة عامل مناجم وحبيبته تنتظران عودته
احتجز عامل مناجم تشيلي لمدة 69 يوماً خلال كارثة المناجم التي شهدتها البلاد عام 2010. وكان من بين أشجع العمال الذين نجوا من هذه الحادثة السيد يوني باريوس (50 عاماً) الذي طلب من زوجته وحبيبته الحضور لتحيته بعد أن تم إنقاذه.

وكان باريوس يقسم وقته بين زوجته مارتا ساليناس (58 عاماً) وحبيبته سوزانا فالينتزويلا (50 عاماً)، ووصلت الاثنتان إلى الموقع لتحية باريوس، إلا أن الزوجة فضلت البقاء بعيداً أثناء عملية الإنقاذ.

8- غوغل ستريت يكشف خيانة روسي

في الواقع إنها ليست خرائط غوغل، بل خرائط ياندكس النسخة الروسية المقلدة عن خرائط غوغل. وأياً كان الأمر، فقد عثرت سيدة روسية أثناء بحثها على هذه الخرائط، على صورة لزوجها برفقة امرأة أخرى، ولم ينكر الزوج علاقته بهذه المرأة عندما واجهته بالصورة





القراء الأعزاء ،

كثيرا ما نقرأ عن الخيانات الزوجية سواء من طرف الرجل أو من طرف المرأة. لكن قليل منا من يفكر بالسبب وراء تلك الكارثة والعمل المشين؟

وهذا هو سبب كتابتي لهذه السطور، ليتعلم كل زوج أصيب بضعف جنسي أو عدم قدرة على العطاء في العلاقة الزوجية الحميمية ألا يترك الوضع هكذا. فإما أن يعالج نفسه ويعطي زوجته حقها، فإن فشل العلاج فليطلق ويسرح الزوجة بالمعروف لكي لا يعرضها للفتن. إلا اللهم إن كانت هي تريد البقاء معه متنازلة عن هذا الحق بإرادتها ضامنة نفسها أنها لن يدفعها الحرمان من هذه العلاقة لطريق الحرام والفواحش .

وأما إن كانت تريد تستمر فقط من أجل الأولاد أو من أجل النفقة، في نفس الوقت الذي تستعر فيها مشاعر الأنوثة والرغبة في وجود رجل يحتويها نفسيا وعاطفيا وجنسيا كون زوجها غير قادر على ذلك، بل ويتفنن في إهانتها لا لأنها مقصرة بل لأنه يداري عيبا ونقصا فيه، فيطرح اللوم عليها، فهذا هو موطن الفتنة وأكبر الأسباب المؤدية لوقوعها في الحرام. فسكوته واستمرار الحياة هكذا بلا حق شرعي وسكوتها هي وإيهامه بأنها غير مهتمة بهذا الحق، هذا كله تمثيل وخداع وباب مفتوح لارتكاب الخيانات.

ومسألة اليوم خير شاهد على ما أسديه من نصح وتوجيه لمن يمرون بمثل تلك المشكلة حتى لا نندم في وقت لا ينفع فيه الندم.

إنها مسألة للزوجة( ع . م ) التي وهبها الله جمالا ملحوظا لكل من يراها. بلغت من العمر 32 عاما متزوجة من 10 سنوات ولها منه طفلين. ما قصر الزوج على حد قولها في طعامها ولا شرابها ولا كسوتها، اشترى لها سيارة لحاجاتها الخاصة. كان يعطيها مصروفا شهريا أكبر من مرتب أي موظف في البلد التي يعيشون فيها. هو غير مقصر لا فيها ولا في أولادهما مطلقا إلا في شيء واحد فقط، أتدرون ما هو ؟

إنه ومنذ بداية زواجهما مصاب بعدم القدرة على إطالة وقت العلاقة الزوجية الحميمية التي لا تستغرق دقيقتين أو ثلاث على الأكثر، بسبب القذف السريع المصاب به الزوج وقد حاولت الزوجة معالجته لكن دون جدوى .

أقول : كان الحل الشرعي والنفسي السليم من البداية أن يطلقها، أو أنها تطلب الطلاق قبل الحمل والإنجاب لأنها ستعرض نفسها للفتنة. وهذا الذي أريدك أن تنتبه إليه عزيزي وعزيزتي القارئة، بمعنى آخر:( ما ينفعش نترك النار تحت الرماد). لأن الزوجة عندما تغاضت ظاهريا عن ذلك الحق، والزوج أوهم نفسه وأوهمته هي أنها راضية ومقتنعة. ومن المستحيل بالطبع يفضح نفسه ويحكي لأحد من أهله وأهلها بناء على ذلك استمرت الحياة طوال 10 سنوات. لكن أتدرون ماذا كانت تفعل الزوجة طوال تلك الفترة ؟ ستقرأ العجب ….

لقد استغل شاب وسيم وقوي البنية حاجتها وحرمانها العاطفي والجنسي كأنثى ودخل لها الشيطان من مدخل الحب وصارت بينهما المعاشرة طوال هذه العشر سنوات. حتى أصبحت تراه هو زوجها الحقيقي وليس زوجها الذي في البيت. ولم تكتف بذلك بل صارت تنفق عليه لأنه فقير، واشترت له سيارة وعملت له مشروعين صغيرين و سددت كل ديونه. ولم يكتف معها بذلك بل قالت: كاد يضربني كثيرا ويهينني حتى في الشارع في السيارة في كل مكان رغم أني كنت له كزوجة أعد له الطعام وأنظف له البيت. تحكم في تماما ووصل لدرجة أني لو تأخرت عنه في دفع ما يريد يجرني من شعري ويذلني وهو يقول : لقد رأيت مني ما لم تريه في حياتك مع زوجك ( يقصد المتعة الجنسية المحرمة) يا للعار والإهانة لنفسها !!!.

أعزائي القراء،

هذه الزوجة طوال 10 سنوات وهي تخون زوجها بل وتنفق على عشيقها. بل وتتحمل من هذا العشيق الساقط الضرب والسب. وسؤالي لكم قرائي الأعزاء : هل فكرتم معي من السبب ؟ بداية في وقوع تلك الخيانة التي استمرت طوال 10 سنوات دون أن يدري الزوج المغيب؟ أرى من وجهة نظري أن :

السبب الأول هو الزوج الذي سكت على حق شرعي لزوجته. وظن أن الحياة حلوة والدنيا بخير طالما أنها لا تتكلم ولا تعلق على ضعفه الجنسي، والمغيب لا يعلم أنها تعوض نفسها عما حرمت منه بعلاقة محرمة .

والسبب الثاني : هو سكوتها هي كزوجة عن ذلك الحق وعدم طلبها للطلاق والحجة التي قالتها : (إن عندي أولاد منه) أي تربية سيترباها هؤلاء الأولاد مع أم وزوجة خائنة ؟

وأي بيت سيقام تربويا ونفسيا ودينيا وقد عشش فيه الشيطان؟

هل ستستطيع الأم الخائنة أن تمثل دور الدين والخلق وتعليمهم الصدق والخوف من الله ؟ وحتى لو مثلت عليهم وصلت وصامت فهل تجتمع الصلاة والتدين مع الخيانة الزوجية وتسليم نفسها لشاب ساقط طوال تلك السنين ؟

أفيقوا أيها الأزواج الذين تمرون بمثل تلك المأساة إياكم وترك هذا الأمر دون حل جذري. ومن البداية إياك أيها الزوج المقصر أو المريض بالضعف أن تعيش معها هكذا بلا حلول ولا حقوق متبادلة هذه جريمة في حقها.

وأنت أيتها الزوجة سكوتك أيضا عن حقك الشرعي قد يعرضك للفتن. ويقضي على سمعتك وبيتك لأن الله يسمع ويرى ولن يسكت على حق عباده .

فهضم حق الزوجة في الفراش وهجرها ظلم وجريمة عظيمة. وسكوت الزوجة عن هذا الحق وتعويضه بعلاقة خارجية عشقية محرمة جريمة أكبر.

غفر الله للجميع وبصرنا وسدد خطانا .

وبالمناسبة نسيت أخبركم بنهاية المسألة وهو أن تلك الزوجة صاحبة المسألة تابت على أيدينا بفضل الله. وذرفت بدل الدموع دما كما يقال. وساعدناها على ترك تلك العلاقة المحرمة وأقنعناها بأن هذا الشاب الساقط يستغلها ماديا وجسديا ويتعامل معها كواحدة من بنات الشوارع، أعزكم الله، والدليل سبه وضربه لها.

ثم علمناها كيف اللجوء لله بالعمل الصالح والندم والعزم على التوبة الصادقة ثم فتح صفحة جديدة مع زوجها، الذي فاجأتنا بأنه تعالج منذ 4 أشهر وصارت حياته وقدرته الجنسية طبيعية وعالية لدرجة أنه يريد الزواج عليها لإحساسه بأنها ما عادت تعطيه ما يريده كزوج من مشاعر و أحاسيس وقدرة .

قلت في نفسي سبحان الله قلبت الموازين بأمره وصار هو إنسان طبيعي وهي العكس من ذلك وصدق الله سبحانه إذ يقول والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون) صدق الله العظيم .

وهذه القصة

لفت انتباه الزّوج لكل عيوبه وفي كل مناسبة محاولةً من تخفيف وطأة الخيانة، مبرّرةً فعلها الجسيم وخيانتها المريرة، معلّلةً لماذا اختارت أحداً غير زوجها ليكون لها سنداً وظهراً في الخطيئة . وجود صديق غامض في طي ذكرياتها له أثره في ألبوم صورها أو مناسباتها قد تعرف زوجها عليه، وقد تعلّل وجوده كصديق عمل أو صديق طفولة كل هذا قد يدل على الخيانة وطرفها الثاني. تحرّف الأسئلة البسيطة وترفض الرّد على الأسئلة الواضحة المباشرة وأحياناً تستغرق بعض الوقت الإضافي في الرّد على مثل تلك الأسئلة فعقلها يبحث عن كذبة ليرد بها ويختلق قصّة لتلفيقها، وقد تبدو الزّوجة مدافعةً أكثر في إجاباتها فكأنّها تقول في كل رد على زوجها أنا لا أخونك . لا تعطي زوجها الأولويّة كما كانت تفعل مسبقاً . تحاول أن تكون مثيرةً بكل طريقة ممكنة، فكما أوقعت زوجها في شباكها عندما بدأت العلاقة بجمالها وإثارتها فهي تحاول أيضاً أن توقع رجلاً أخراً بنفس الحيلة . تقل رغبة الزّوجة في ممارسة العلاقة العاطفيّة مع الزّوج؛ بل وقد تشعر بالملل وتفكّر في شخص آخر أثناء القيام بمثل هذه العلاقة مع زوجها، وقد تخطئ أحيانا وتذكر اسم آخر. الشعور بالاستقلاليّة والتحفّظ على مواعيدها فيصعب أن تخرج مع زوجها قبل ميعاد مسبق مرتّب من قبل. قضاء وقت كبير خارج المنزل والانشغال عن أساسيات العلاقة الزوجيّة، والانشغال عن واجبات الزوجة من اهتمام بالبيت ورعاية الأطفال. الهاتف المحمول: وهو حل أيّ لغز مرتبط بخيانة الزوجة لزوجها، فغالباً ما يحتوي هاتفها المحمول على كلّ ما يثبت خيانتها من رسائل واتصالات وفي بعض الأحيان صور؛ فعند خيانة الزوجة لزوجها أوّل ما تفعله هو وضع رقم سري لهاتفها، ومحاولة إخفائه عن زوجها.


قصة حقيقية
دخل الزوج يوما الى بيته في غير اوقات رجوعه ففوجئ بزوجته مع عشيقها
اللذين تفآجآ فقاما يلملمان انفسهما برعب وخوف وتوقعا ان يقوم الزوج بقتلهما
لكنهما تفآجآ من برود الزوج الذي سأل عشيق زوجته .... هل انتهيت منها؟؟؟؟؟؟؟
اذا انتهيت اخرج الآن فأسرع الرجل بالخروج لكنه استوقفه قائلا مهلا... مهلا
اين اجرها؟؟؟؟ فصعق الرجل وأخرج جميع مافي محفظته ليعطيه للزوج لكن الزوج رد له كل نقوده
وقال له اعطني فقط ريالا اجرها وهو كثير عليها
وفعلا اخذ الزوج الريال ووضعه في جيبه وخرج الرجل مسرعاوقد نجى بحياته
وظنت الزوجه انه سوف ينتقم منها او يقتلها لكنه لم يمسها بسؤ
ولم يكلمها الا للضروره
اطبخي .... نظفي ..... اكوي..... وهكذا واستمرت مقاطعته لها شهرا
بعد الشهر اولم وليمه ودعى جميع اهلها وأهله رجالا ونساء
وبعد العشاء جمعهم كلهم وقال لهم سوف احكي لكم قصة هذا الريال الذي في جيبي
وأخرجه امام اهلها واهله...
زعرت الزوجه وهبت واقفه ثم طاحت على الأرض خوفا وتوفت وكأن الله عاقبها على خيانتها
ذهل الجميع وتيقنوا ان هناك علاقة بين قصه الريال ووفاة الزوجه
وبعد ايام العزاء حضر اهل الزوجه متهمين الزوج بأنه كان سببا في وفاة ابنتهم
كان يريد ان يستر قصتها بعد ان اخذ الله تعالى حقه منها عقابا على خيانتها
لكن اهلهايريدون اتهامه بقتلها فلابد ان يدافع عن نفسه
فقص قصة الريال على ابوها واعمامها
وأعطاهم الريال وقال لهم وهذا هو الريال اجر ابنتكم لعل الله يرزقكم به
هل يوجد صبر على الأذى اكثر من هذا الصبر
لا أدري هل هو صبر او حكمه؟؟؟؟؟؟؟
ونحن لا نصبر على مواقف تكاد تكون تافهه امام هذه القصه
الله يجملنا بالصبر اللهم احمينا من الفتن والمعاصي سبحان الله لماصبر عليها الله سبحانه وتعالي جابله حقه سبحان الله سبحان الله



قصص واقعية عن الخيانة الزوجية
لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد ان عروسه التي لم يمضي على زواجه منها سوى ثلاث ايام ، تقوم بخيانته مع ثلاث اشخاص دفعه واحده في وقت واحد (م.م) شاب في السادسه والعشرين من عمره ، تقدم لخطبة فتاه جامعيه في التاسعه عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعاده , كان مهرها اغلى من قريناتها او ممن هن في مثل حالتها الاجتماعيه ,اذ ان م.م قدم لها 100الف ريال مهرا , بالاضافه انه قام بتجهيز عش الزوجيه في منطقه هادئه , والذي كان عباره عن شقه جميله تحلم بها اي فتاه .
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا , وكذلك اليوم الذي تلاه , وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر ، ولكنه لم يكترث لانه يعلم ان الحاسب الالي من اختصاصها , حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، كذلك لم يمتعض لكون عروسه الجديده تركته وقابلت شاشة الكمبيوتر , لانه كان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها , ولم تعترض شريطة ان تكمل بالاصح كان يعتقد انها تدرس .
في نهاية الاسبوع , رحلت العروس الى منزل ذويها في زياره عاديه , وعاد الى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقه بعمله , الا انه اكتشف ان خللا ما اصاب الجهاز , فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد ان اكتشف ان الخلل سببه فيروس دخل الى الجهاز , واثناء محاولته السيطره على الفيروس , اكتشف المفاجأه التي غيرة فرحته بزواجه الجديد الى مأساه .
وجد العريس الجديد مافات مخزنه باسم ( الماسنجر ) وهو ملف يحفظ تلقائيا المحادثات الاخيره التي تم اجراؤها من قبل مستخدم الجهاز , وحال فتحه لهذا الملف , وجد عددا كبيرا من المكالمات التي اجريت اثناء استخدام عروسه للجهاز وتحديدا اجريت باليوم الذي استخدمت فيه الجهاز .
وجد محادثه لها مع رجل تخبره بكل مايجري بينها وبين زوجها ، وانه تاخر في التقدم لها ، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها ، كما وجد محادثه اخرى مع شخص اخر تخبره فيها بانها تستعد للقائه حالما تعود لمقاعد الدراسه , وبعد ان تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بانه ( ليس رجلا ) ، كما وجد العريس المسكين محادثه ثالثه مع شخص تخبره بأنها تحبه ، وان هذا الزواج الذي قبلت به ما هو الا ورقة عبور بالنسبه لها للتخلص من قيود اهلهاالصارمه .
كان الزوج يقرا والصدمه تتملكه مع كل حرف يقراه ، كان يحس انه خدع حتى قبل ان يبدا حياته الزوجيه حقيقيه او يجرب طعمها ، احس ان هذه الفتاه التي تزوجها ما هي الا فتاه منحرفه تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .
بدأ الزوج الجديد بجمع هذه الملفات ، وقام بالتوجه الى منزل اهلها واخبرهم بالحقيقه ، الا انهم رفضو كل تهمه ، حاول جاهدا ان يشرح لهم انحراف ابنتهم ، وانهم خدع ، الا انهم رفضو التصديق ، ثم اتجه الى الجهات الامنيه محاولا اتهامها بالخيانه ، وانه خدع ، الا ان الجهات الامنيه لم تستطع ان تثبت شيئا لعدم وجود خبير لديهم في كشف مثل هذه المحادثات عن طريق الكمبيوتر ، وعلى الفور اتجه الى محام وعرض عليه قصته فاخبره ان مثل هذه القصه يصعب اثباتها ، وحاول الزوج ان يشرح للمحامي الا ان ذلك لم يجد ايضا .
قصص واقعية عن الخيانة الزوجية
حتى لحظه كتابة ونشر سطور هذه القصه ، لا يزال الزوج المصدوم رهين ملفات الكمبيوتر تثبت خيانة زوجته ،
ولا يزال الامر بانتظار الحل….
avatar
ناسيني الهوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص خيانة زوجية خطيرة

طرح رائع ومميز ومشوقه
avatar
صاحي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصص خيانة زوجية خطيرة

لاحول ولا قوة الا بالله

جبرني الوقت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ