اكثر المواضيع مشاهدة
المواضيع الأخيرة
» فساتين اعراس 2018
» فساتين راقية جدا 2018
» افضل فوائد حب الرشاد للشعر
» مكياج طاولات شنطة سهلة الحمل 2018
» افضل فوائد دبس الخروب
» احلى كلام مميز عن جمال الروح
» اجمل كلام عن الوالدين
» كلام رومانسي بالانجليزي
» حبيتك بجنون وفرقنا الزمان
» شكر وتقدير للمعلم المتميز في عملة
» اجمل رسالة شوق وحب للحبيبة
» مساء الخير بعبارات جميلة
» احلى عبارات الصباح
» صباحات مشرقة وجميلة
» كلام جميل عن الصداقة والاخوة
» اقوال عن الصبر والامل
» اجمل عبارات مؤثرة عن الحياة
» كلام جميل عن عيد ميلاد الأم
» اجمل كلام حلو عن الصديقه
» اجمل كلام عن الاخ
» احبك بجنون يامجنون
» اجمل كلام عن الطفولة البريئة
» عبارات جميلة عن الطفولة
» رسائل حب 2019
» رسائل حب قصيره وقوية
» كلام من ذهب بل من لؤلؤ
» كلام حلو عن الحب من القلب
» رسائل حب للمتزوجين جريئه جدا قويه
» اجمل كلام جميل عن القهوه
» كلام جميل عن نفسي
» الحياة مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابنى بها سلما للنجاح
» كلام راقي عن الحياة
» كلام جميل جدا عن الحياة
» كلام عن الجرح من اقرب الناس ليك
»  لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم
» احلى كلام عن العمر
» أجمل كلام عن غروب الشمس
» اجمل كلام عن جمعة الاهل
» كلام عن الفقد مؤثر جدا
» كلام يجرح المشاعر
» كلمات تعبر عن المشاعر
» كل الحب كل الغرام
» كلام عن القهوه
» كلام جميل عن الحياة 2019
»  انا المجروح يا خلق الله
» كلمة تخرج مؤثرة جداً
» زوجي احبك بجنون
»  احبك حبيبتي بل اعشقك بجنون ياعمري
» كلام عن المساء في اليوم الجميل
» عبارات جميلة جدا ومؤثرة
» حكم عن النجاح والطموح بالانجليزي
» صبغ الشعر بالكركم والنسكافية
» الوان الشعر التي تناسب البشرة السمراء
» زيت اللافندر للشعر
» معنى الجمال وانواعة بالصور
» افضل شامبو جديد للشعر
» علاج طبيعي لتكيس المبايض
» عندما يتجاهلك الرجل
» فيتامين B12 للحماية من الأمراض
» افضل طرق ازالة شعر الوجه
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 522 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 522 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1967 بتاريخ الثلاثاء يوليو 11, 2017 6:19 pm

قصة سندريلا الجديدة كاملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قصة سندريلا الجديدة كاملة

قصة سندريلا كاملة


كانت سندريلا تعيش مع والدها بعد أن توفّيت أمّها، وبعد فترةٍ من الزّمن قرّر أبوها أن يتزوّج من امرأةٍ لتربّي له سندريلا؛ نظراً لانشغاله بأعماله ووظائفه، فتزوّج من امرأة لديها فتاتان اسمهما كاترين و جيني.


كانت زوجة والد سندريلا و ابنتاها شرّيرات؛ حيث يعاملن سندريلا أسوأ أنواع المعاملة، وكانوا يجعلونها تعمل كالخادمة في منزلها بمجرد خروج والدها من البيت.


في أحد الأيام قرّر ملك الدّولة الّتي تعيش فيها سندريلا وعائلتها إقامة حفل كبير يدعو فيه جميع بنات الدّولة حتى يختار إحداهنّ زوجةً لابنه، و أرسل دعوة لكلّ بيتٍ من بيوت الدّولة، وعندما وصلت الدّعوة إلى بيت سندريلا استلمتها زوجة أبيها وقرأتها، وقرّرت أن تذهب هي و بناتها، وأن يتركوا سندريلا في المنزل لوحدها.


عندما علمت سندريلا بذلك الأمر حزنت حزناً كبيراً، وأخذت تبكي بكاءً شديداً، ولمّا جاء يوم الحفل، ارتدت كل من جيني و كاترين أجمل ثيابهما و توجّهتا مع والدتهما إلى قصر الملك تاركين سندريلا وحيدةّ في المنزل، كان الحزن يملأ قلب سندريلا، ولكن فجأةً حدث شيءٌ غريب ومفاجئ لسندريلا؛ فقد ظهرت لها ساحرةٌ عظيمةٌ و طيّبة، وقالت لها بألّا تبكي، لأنّها ستقوم بمساعدتها.


كانت السّاحرة الطيّبة صادقةً فيما تقول، فقد تمكّنت في حركاتٍ بسيطة من أن تجعل سندريلا ترتدي أجمل الثّياب والأحذية، وصنعت لها عربةً كبيرةً تجرّها الخيول، وأمرت الخيول بأن تأخذ سندريلا إلى ذلك الحفل.


شكرت سندريلا السّاحرة كثيراً، و أرادت أن تذهب إلى الحفل بسرعة، لكن أثناء خروجها نبّهتها السّاحرة بضرورة العودة إلى منزلها قبل منتصف الليل، و ذلك لأنّ مفعول السحر سينتهي في تمام الثّانية عشرة، ووعدتها سندريلا بأنّها ستفعل ذلك، وتلتزم به حرفيّاً.


عندما وصلت سندريلا إلى الحفل أعجب الأمير بها كثيراً؛ لجمالها، وطيبة قلبها، وقرّر أن يختارها زوجةً له، وكانت سندريلا سعيدةً جداً بذلك، لكنّها انتبهت إلى السَاعة و إذ بدقائق معدودة تفصلها عن الثانية عشرة، أرادت سندريلا الخروج فوراً فركضت مسرعةً إلى بيتها، تعجّب الأمير من ذلك، وقام بالجري خلفها إلّا أنّه لم يتمكّن من إدراكها، ولكن أثناء جريها تعثّرت، ووقعت منها إحدى فردات حذائها، تركتها سندريلا من عجلتها وأخذها الأمير، و بعد انتهاء الحفل سرد لوالده قصة الفتاة التي أعجبته، فقرّر أن يأخذ فردة الحذاء و يبحث عن صاحبته في كلّ بيتٍ من بيوت القرية.


وفي خلال جولتهما في تلك البيوت، لم يدخل ذلك الحذاء في قدم أيّ فتاة من فتيات القرية إلى أن وصل الأمير إلى بيت سندريلا، جرّبت كاترين و جيني ارتداءها لكنّهما فشلتا في ذلك أيضاً، فسأل الأمير إن كان في البيت فتاة أخرى فأجابوه بأنّها الخادمة، وأنّها لن تعجبه، لكنّه أصرّ على أن يراها. نادى الأمير عليها وأمرها بأن تختبر الحذاء، وكان مناسباً جدّاً لها، فتذكّرها الأمير، وعرف أنّ سندريلا هي الفتاة الّتي كانت تجلس معه، وأخبرها بأنه يريد الزواج منها، فوافقت وعاشا في سعادةٍ وهناء
avatar
ناسيني الهوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة سندريلا الجديدة كاملة

قصة سندريلا الجديدة

كان يامكان . . . في قديم الزمان... كان هناك فتاة اسمها سندريلا وكانت غير جميلة(شنعة شوي)، لون بشرتها أسود كالليل ، وشعرها يشبه حبات الفلافل(ملفلف)،وكان كالسكين من يلمس شعرها ينجرح من شدة خشونته، كان لسندريلا زوجة أب صاحبة جمال وطيبة كثيراً، و لزوجة أب سندريلا ابنتان جميلتان للغاية أسمائهن صركوحه وصنكوعة (عاشت الأسامي بالفعل) ، سندريلا لا تحب زوجة أبيها و كانت قاسية في التعامل معها وتضربها دائماً، و تدعس على صركوحه وصنكوعة (دعساً شديداً)، و كانت ملابس صركوحه وصنكوعه قديمة تالفة على عكس ملابس سندريلا فقد كانت ملابس سندريلا جميلة جداً وفاخرة . . .


وفي أحد الأيام وصلت دعوة إلى سندريلا من الأمير سلمو البلاليط(Nice name) لتحضر حفلة سيقيمها في قصره ، و كانت مناسبة الحفل ليختار الأمير عروسته ، فقالت سندريلا لزوجة أبيها (يلا روحي زي الطيارة وجهزيلي أواعي ألبسهن) قالت لها زوجة أبيها : (بدي أجي معك أنا وصركوحه وصنكوعة) قالت سندريلا:(بدكو تفشلونا يعني من حلاة هالأسامي اللي عليكو ضلو في الدار ونظفوها ولملموها بدي أرجع ماألاقي إبرة عالأرض سامعيني).


ولبست سندريلا أجمل النتاتيف وزنوبتها الماسية، ثم غادرت إلى حفل الأمير. . . . .


وجلست صنكوعة و صركوحة في المطبخ تبكيان، وفجأة !!!!!!!!!!!! ظهرت لهم جنية وقالت لهما :(ليش قاعدين بتصيحو في إشي؟) قالتا : هناك حفلة كبيرة يقيمها الأمير وكنا نريد الذهاب مع سندريلا لكننا لا نملك ثياب جميلة لنرتديها . . .

قالت الجنية : إستحن على و جهكن إللي تروح أحش رجليها حش .




كان يقف عند الباب في تلك اللحظة عربةً لونها ذهبي يجرها حصانان أبيضان وكانو ينتظرون صنكوعه وصركوحه . . . فحولتهما الساحره إلى فأران أسودان ، وحولت العربة إلى بطيخه(فايته مدتها) . . . وفي قصر الأمير . . . إلتقا سندريلا سلوم البلاليط (وعجبته كمان وحكا عنها مزه هههه) . . . كان سمو الأمير أقرع لا شعر له ، وفي الحفلة دقت الساعة الثانية عشر فجأة فتذكرت سندريلا مسلسل (فريحة) وأخذت تركض وتركض فلحق بها الأمير ومن شدة نصاحتها وقعت على الأمير وغرست رجلها في بطنه ثم صاح الأمير بصوت عالٍ و حزن كثيراً عليها لأنها الوحيدة التي وافقت على الزواج منه……وأعلن أن صاحبة الزنوبة هي التي ستكون عروسته ……….


وذهب إلى بيتها و طلب صاحبة الزنوبة فقال سلوم : (أنا أريد صاحبة هالنعال و أشار إلى النعال المنغرز في بطنه ) فأرادت زوجة الأب أن تجربه ، فسدحت الأمير على بطنه وجربته ، وكذلك فعلت صركوعه وصنكوحه … ولكن النعال كان كبيراً جداً عليهم … فأراد الأمير أن يخرج من البيت … بعد أن تكسر ظهره ..فصاح الديك : ( كو كوكووووووووووووووووووو كو ) سندريلا في الحمام .. وهنا خرجت سندريلا من الحمام … وسألها الأمير أن تجرب النعال ..فخلعت سندريلا شحاطتها .. وسدحت الأمير على بطنه وجربت النعال .. فانغرز زياده في ظهره … فصرخ الأمير


((عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه)) .. وجدتها .. وجدتها ..وتزوج الأمير سلوم البلاليط من سندريلا ورحلا إلى مكان بعيد … وافتكت الناس من وجيههم .. وعاش الناس في سعادة وهناء
avatar
ناسيني الهوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصة سندريلا الجديدة كاملة

طرح رائع ومميز ومشوقه
avatar
صاحي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ