اكثر المواضيع مشاهدة
المواضيع الأخيرة
» ربعك لمنك شفتهم صارو احزاب
»  اكل التمر وترا
» افضل فوائد الخيار للوجه
» افضل شامبو جديد للشعر
» فساتين زفاف 2018
» افضل فوائد الزعفران كاملة
» شعر الامام الشافعي عن الدنيا والناس
» اسماء بنات كوووول عصرية
» اسماء اولاد غريبة عصرية كووول 2019
» افضل فوائد حبة الرشاد
» معلومات عن الخسوف وطريقة الصلاة
» اسرار لعبة لودو
» معلومات دقيقة عن السياحة في جزر القمر
» حكم وامثال بالعربية
» اهم فوائد قشر البطيخ كاملة
» شعر غزل فاضح
» افضل فوائد بذور الشيا كاملة
» يَافَاتِنَ العَيْنَيْنِ جِئْتُكَ مُرْهَقَاً
» قصيدة نبطية مليئة بالحكم
» اسماء الله الحسنى بالصور سبحان الله العظيم
» افضل علاج تساقط الشعر 2018
» الفرق بين الرعد والبرق سبحان الذي يسبح البرق والرعد
» شعر غزل فاحش ملعون جدا
» فساتين سهرات فخمة ملكية 2018
» افضل فوائد اليانسون للمرأة
» شعر عن التكبر وشوفة النفس
» ابيات شعر عن الموت
» اهم معلومات عن الطاووس
» شعر عن الحسد
» شعر عن الصديق الخاين
» شعر عن الخيانه قصير
» طبخات انستقرام جديدة وسهلة
» اسهل طريقة لعمل كرات اللوتس
» شعر عن العشق والهيام
» تجسس علي اي هاتف وراقب جهازك في غيابك
» Lg v هاتف ال جي في الجديد !
» فساتين قصيرة للمراهقات 2018
» طريقة عمل بريد هوتميل بسهولة
» كتابة سيرة ذاتية cv باحتراف
» فساتين احلام الورية 2018
» طريقة عجن البيتزا بسهولة
» حبة حلاوة لتكبير الثدي
» دعاء استوقفني
» كلام جميل ١٠٠%١٠٠
» افضل رسائل حب 2018
» حكم واقوال مميزة بالصور والكتابة
» كلمات غزل قوية ومميزة
» رسائل حب وشوق وغرام للعشاق
» حكم جديدة
» حكم مميزة 2018
» احسن دعاء مستجاب باذن الله تعالى
» اجمل حكم من افواه الفلاسفة
» حكم وامثال متنوعة ومميزة
» كلمات كبيره وكثيره عن الام الحبيبه
» اجمل كلام عن حب الوطن
» كلام حب انجليزي مترجم حلو ومميز
» اجمل كلام الشكر والتقدير
» رسائل حب حلوة ذوق
» اجمل كلمات راقية عن الصديق الوفي
» اجمل عبارات وحكم جديدة

كلام احبك بجنون احلى حب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلام احبك بجنون احلى حب

احبك حبيبتي بل اعشقك بجنون ، احبك بجنون حبيبي ، احبك بجنون يا حبيبتي ، شعر احبك بجنون قصيره ، احبك بجنون تويتر ، بحبك بجنون كلمات ، حبيبتي احبك واعشقك ، حبيبتي احبك موت



حبيبي...احبك...اهيم بك...اعشقك بجنون

المح انفاسك...واضم اشواقك...واحضن اهاتك...اعانق امواج اشتياقك

يا من تربعت على عرشات قلبي...يا من امتزجت بكياني

اقترب مني...اقترب

لاهمس لك...لابعثرك...لانثرك...لاجمعك

حبا وعشقا...بردا ودفئا...هجرا ووصلا

يا كل مشاعري وكلماتي ...يا كل ايامي...ربيعي وخريفي...صيفي وشتائي

اراك في منامي طيف يملك كل احلامي

كم اشتاق لعينيك ويزيد شوقي للمست يديك

اضحك عمرا يسكن اركان الوجود...اضحك حقيقه...محالا...جنونا...وخيالا

يا غالي متى اتحرر من عذابي...من جحيم صمت الانتظار...

يا قدري...انت كل شي...يا كل شيء انت

انت كل الاشياء الجميله وكل الاحاسيس الرقيقه...انت مهجة القلب وقرة العين

احبك...بكل الحب...اناديك اصرخ اليك...ارسل اهاتي تبحث عنك...تتجول بين حروف اسمك...اخط بقلبي واكتب بقلمي

اتجرع سيول حبك...بكل مساماتي...بكل قطرات دمي

احبك واحب كل ما تحب وكل من يحبك

احب هذه الدنيا لانك فيها...واحب الايام والقدر لانهما جمعاني بك

احب كل حرف في اسمك...احب ان الفظها...ففيها كل ما احب

احبك واحسد كل حبة تراب داستها قدماك...وكل نجمه راقبتها عيناك...وكل ما لمست يداك

اغار عليك...اغار من وسادتك...فهي تلامس وجناتك ومن كل شيء يقترب منك

انا مجنون بحبك...فهل رايت اعقل من جنوني؟

ماذا اهديك...؟يا قطرات المطر...يا زهور الربيع

اهديك عيون انت تسكنها...ام اهديك روح انت تملكها

هل يكفي ان اهديك عمري من يوم ميلادي وحتى مماتي

حبيبي...انا معك...رغم بعد المسافات...اتمسك بخيوط العنكبوت...وانسج منها الامل...واطرزها بعبارات الصبر...وسأكتب عليها...سألقاك ولو بعد الف عام


العشق والغرام كلمتان تدلان على الوقوع بالحب، فهما تصفان بشكل دقيق المرحلة التي وصل لها المحب وهي أعلى درجات الحب والوله والهوى، لهذا أردنا هنا أن نورد لكم كلمات تصف العشق والغرام:





• حبيبتي وحدكِ أميرة نبض قلبي، لأنكِ سيدة النساء، أنتِ لي كل شيء وسوف أضمك بكل احتواء، ألا تسمعين نبض قلبي وهو يشدو لكِ بنسمات الهواء، وقلبي ينشد لكِ الأشواق بحروف حبه لكِ بكل ولاء، أحبك أميرتي يا أجمل مافي هذه الدنيا يا أميرة الجمال والبهاء، أحبك يا أجمل من الزهور وأطيب عندي من العطور بالصباح والمساء، أحبك يا عشق روحي ومهجة فؤادي، أحبك وفوق الحب أحبك، أحبك أميرتي يا أجمل النساء.
• إلى من احتارت الكلمات في وصفها، وتاهت الأحرف في كتابتها وشدت أذناي بصمت إلى صوتها، يا من أغمضت عيناي شوقاً لرؤيتها إنه أنتِ يا حبيبتي.
• حبيبتي كنت أسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه، وبعد أن أحببتك تمنيت لو يَجمع عذاب المُحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي.
• لا أعرف ماذا حدث وماذا يحدث لقلبي، لا أستطيع السيطرة علي نبضات قلبي حين يشعر بك، لماذا أنتِ؟ ماذا فعلتِ بي؟ أنا لا أعلم، كل ما أعلمه أن قلبي ينبض بأجمل نغمات العشق حين أراك في منامي، فما بالك ما الذي يحدث لي حين أراك كاملاً أمامي، لن تقوي على إيقافي عن حبك فهذا ليس بيدي، فإن أردت ذلك فتحدث مع قلبي وأطلب منه التوقف، أحبك هذه ليست مجرد كلمة بل إحساس يزيد بك ويكبر يوماً بعد يوم، أنا لا أمزح حقاً وقعت في حبك رغماً عني، فقلبي قد إختارك قبل عقلي، أحبك أنا حقاً أحبك.
• صُوتك حياة، وشوفتك عمر ثاني، وكلما أحببتُك أًُريد أن أُحبك أكثر.
• أنا أعشقك يا حبيبي وأنت آخر من أفكر به قبل أن أنام، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت أول من يخطر ببالي بعد صحوة المنام، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت الذي أراه في كل وجه، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت الذي قلت لناس لن ولم أعشق سواه، أنا أعشقك يا حبيبي وأكاد أن أفقد عقلي ولن أعرف ما الذي دهاه، أنا أعشقك يا حبيبي ومن أجلك سوف أبقى على حبي ولن أنساه.
• أحبك كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبك أحفرها ليت إحساسي حِبر، وسماءك ورق وعلى قمرك أرسمها، أحبك كم تمنيت أن يكون حبي وردة تستيقظين على عطرها، كم تمنيت أن يكون حبي ضمة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبي قصة يهيم حلمك بها، أحبك لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
• كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقش في الحجر، أنا أحبكِ يا مَن تسكنين دَمي، وإن كنتِ في القمر ففيك شيء من المَجهول أدخله، وفيك شيء من التاريخ والقدر.
• يا من سرقت روحي مني وخطفت قلبي من بين ضلوعي، لكني وضعتك أنت مكانه خفقانه أنفاسك، أنت الهواء الذي أتنفسه، فلو قطع الهواء عن صدري لعشت أتنفس عشقك، حبيبي اشتقت إليك كاشتياق النجوم للقمر، اشتقت لنبرات صوتك، اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفتيك، اشتقت لسماع ضحكاتك لكلامك و لجنونك، اشتقت لحبك ووريد حروفك، اشتقت لدفء حضنك ولسماع دقات قلبك، اشتقت لكل همسة من همساتك بل لكل ذرة في كيانك.
• حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني و اشتياقي إليكِ، وحبي لكِ وما يدور في خلدي لعلك تعلمين أنكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبي وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حباً وحنيناً فهل تقبلينه مني، هذا قلب ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي؟ كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.
• لو أن الحب مثل الوررود لجن النحل من رحيقها، ولو أن الحب مثل الشجر لاحتضنت الأرض جذورها، ولو أنّ الحب مثل البحر لما هاج الموج على شواطئه، ولو أن الحب مثل السماء لما أظلمت ليلة واحدة، كذلك هو الحب يبعث في النفس الحنين والشوق، لذلك أحبك وبحبك ينير قلبي بهجة وحنين.
• أسكنتك حبيبتي داخل قلبي وأعماقي، أهديتك حبي وأشواقي، وهبتك ثقتي التي لم أهبها لأحد، سلمتك قلبي وروحي وأصبحت أسير عينيك، تلك العيون التي رمتني في بحر لا أعرف قراره، لقد ارتسمت ملامحك على وجهي، وأصبح الجميع يراكِ في عيني، وأصبح حبك يسري في دمي، قولي لي يا حبيبتي، هل هذا حب أم عشق لعينيكِ؟
• يا من سكن القلب وأصبح عندي كل حياتي وعمري، يا من خطفني همسه بكلمة أحبك، إحساس عجيب رهيب صعب أن أصفه، إحساس يأخذني إلي دنيا غرامك، سحر، عشق، جنون، غرام، اشتياق ليس له حدود.
• أحبك بل أعشقك، أقولها بكل مشاعري، أقولها عندما أشعر بطيفك حولي، وعندما تهفو النسمات برائحة عطرك، أقولها عندما أشتاق إليك ولا أجدك بقربي أعشقك.
• حبيبي في قربك فرحتي وسعادتي، في بعدك عني عذابي وآلامي، حبيبي أخبرني ماذا أفعل بشوقي المجنون، فأنا أشتاق بجنون وعندما أغمض عيوني أجدك أمامي ساكناً قلبي بكل شوق، تلازمني في أحلامي التي أتمني أن تدوم حتى مماتي.
•من أعطتني عشقًاً أبدياً، لا يُمكن إلا أن أهواها، يا من تسقيني الشهد منساباً حين ألقاها، يا من أعشقها بلا حدود لن أضع حداً للعشق، حتى أخشاها، أحببتك تعويذة عشق تسكُنني تسجنني، تجتاح كياني، تهُلكني بين العشاق.
• أحبُكِ جداً، بِحجم ما أتَمنى فِي استكمِالَ عَمري مَعَك.
• كم أعشقُ تلك النظرات الصامتة التي تُشرق كالشمس من عينيكِ، فتذوب ملامح وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء عفويتك، غيرتك، قسوتك، رقتك، بسمتك، دمعتك، ضمتك حتى طريقة جِلستك أعشقها، طريقة مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الوردية التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُباً لأحد ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى، وأنا بدونكِ بلا حياة.
• إذا تكلم قلبي فلن يَنطق سوى اسمك.. وإذا دَق قلبي فلن يَنبض إلّا لأجلك .. فكم أنا من العِشق أحببتكِ!! وكم أتمنى أن تكوني أنتِ قدري وأن أكون أنا قدرك.
• كم أحب الاختباء وراء ظهرك، وكم أشعر بالأمان في حضورك، وكم هي كبيرة سعادتِي حين أكون معك، وبشقاوتي أشاغبك، فأنا أمنتُ بعشقك، فأنت لي ملكة أحتمي بها أين ماذهبت، وقد حفرتُ اسمكَ بحناياي ومنعت كل النساء الاقترابَ منِي، وصدقني لا شيء يجعلني أنام بهدوء سوى هذه الطريقة فكن دائماً بجانبي.
• سأكون لك قلب يُحبك بشكل لا يوصف، سأكون لك روح أوجاعها من أوجاعك، سأكون لك كل شيء فوق ما تتمناه، سأكون مَعك في جميع حالاتك، حزنك، فَرحك ولن أتَركك مَهِما حصل لأنني حقاً أحببتك.


يا من عشت لأجلها حياتي وحبها زرعته في وجداني وبدأت أنشد أجمل أغنياتي وزرعت في قلبك صدق حناني وكتبت عنك في عذب كتاباتي فلا يوجد مكان للحب الأناني بالحب أكتب أجمل حكاياتي فأكتب وكأنني العاشق الولهاني يا من تبقى دوما في خيالاتي فلا تغيبي عن عيني ولو ثواني الصدق والحب هما للعقل زيناتي والصراحة والأمانة هما عنواني فان أحببت أحببت حتى المماتي فأبني بحبي أحلى الجناني










ع الدنيا السلام..

انت آول حبيب

وآنت آخر حبيب

ماظن لو تغيب

عيني بعدك تنام.

قولي متى أجيك

وأغفى مابين ايديك

روحي تسئل عليك

عيني تبعث سلام

آنت حبي الوحيد

وانت دم الوريد

انت حلمي السعيد

وانت مسك الختام


كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه .. بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك حشى ما اتركه

ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها..تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق





الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك





قالوا القمر .. قلت عالي .. قالوا الذهب .. قلت غالي .. قالوا حبيبي .. قلت دوم في بالي





دلوني على قلب .. يحب ما يخون .. وعلى عين .. تشوف واحد .. مب مليون





الثلج هدية الشتاء .. والشمس هدية الصيف .. والزهور هدية الربيع .. وأنت هدية العمر


اللهم إني أحب عبدك هذا حبا خالصا فيك .. فاجمعني وإياه في رياضالجنان


كلام في الحب والعشق والغرام


•الحبّ أقوى العواطف لأنّه أكثرها تركيباً.
•أعيش لك ومن أجلك وأحبك أكثر من أهلك وإذا مو مصدقني اسأل قلبي.
•الحب هو الدموع، أن تبكي يعني أنك تحب.
•وجد الحبّ لسعادة القليلين، ولشقاء الكثيرين.
•ما أقوى الحبّ.. فهو يجعل من الوحش إنساناً، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً.
•أحبك حبّاً لو يفضّ يسيره على الخلق، لمات الخلق من شـدّة الحب.
•أحّبك ليس لما أنت عليه، ولكن لِما أكون عليه عندما أكون معك.
•تبقى وحدك فوق الزمان، وتبقى عيونك أحلى مكان، وتبقى أنت أغلى إنسان.
•من أحبّ امرأة بلا حدود، أصبحت نساء العالم حوله بلا معنى.
•قالوا: القمر، قلت: عالي، قالوا: الذهب، قلت: غالي، قالوا: حبيبي، قلت: دوم في بالي.
•بالنسبة للعالم فإنّك مجرّد شخص، لكنّك بالنسبة لشخص ما قد تكون العالم كله.
•الثلج هديّة الشتاء، والشمس هديّة الصيف، والزهور هديّة الربيع، وأنت هديّة العمر.
•أموت قهر وحسرة لو أنت تنساني، وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني.
•إذا كان الزوج وفياً مخلصاً عطوفاً رقيقاً، فإنّ حبّه يظهر في وجه زوجته الباسمة المشرقة السعيدة.
•حبّك صمت يستعصي على الألفاظ التعبير عنه، وحبّك بوح ما تحمل قواميس الدنيا معناه.
•للحبّ رائحة لا تُشمّ بالأنوف، ولكن تحسّ في القلوب.
•أحبك بقدر الحروف التي تسمى بها العاشقون، أحبك كلمة لا تعبر أبداً عما بداخلي، لكن سأقولها علها تصل لك حبيبي.
•كلّما ازداد حبّنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحبّ.
•الليل له آخر، والعمر له آخر، بس حبّي لك ماله آخر.
•تظهر محبّة الرجل في الكلام، وتظهر محبّة المرأة في الدموع والقبلات.
•إن نمت أحلم فيك، وإن سرحت أفكرفيك، وإن زعلت حنّيت، بصراحة أموت فيك.
•الأنثى الحقيقية هي التي تكون أنثى مع زوجها، ومع باقي الرجال رجل.
•سألوني عن اسمها رفعت رأسي إلى السماء وتنهدت، سألوني عن شكلها أغمضت عيني بحنان وتخيلت، سألوني عن قلبها وضعت كف بكف وضممتها إلى صدري، وأخيراً سألوني أين هي الآن بكيت بلهفة وقلت، مَن لم يذق طعم الفراق لم يعرف معنى الحب.
•سأظل أحبك وإن طال إنتظاري، فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري.
•الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
•الرجل بـطبيعته صامت، ولكن لعينيه لغة لا تفهمها إلا زوجته اللي تعـشقـه بجنون.
•الحبّ امرأة ورجل وحرمان.
•لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.
•لا يمكن القول بأن الحب حرام أو حلال لأنه أمر فطري، يقع على الإنسان بغير إختياره.
•عند الحب نور يطوي الشّمس والقمر، وموعد ينسي الليل والنّهار.
•يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغرام عنوان، أنت يا عمري عنوانه.
•صعب أن تحب شخصاً لايحبك، والأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك.
•نحن لا نحبّ حين نختار، ولا نختار حين نحب، إنّنا مع القضاء والقدر حين نولد، وحين نحبّ، وحين نموت.
•المرأة مثل المصباح إذا أحسنت إستخدامها أنارت لك حياتك بحبها، وان أسأت إستخدامها كهربت حياتك.
•الحب إندفاع روح إلى روح وإندفاع جسد إلى جسد.
•لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع، ما أنساك أبداً.
•لا يقاس الحنان بالأحضان، هناك من يضمك بين أحضانه ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة، والفرق شاسع ومدفون بين المعلن والمكنون.
•الحب مثل الرزق، مثل المطر مثل المال، فمثلما المطر والمال رزق من الله فالحب رزق من الله كذلك.
•عمري ما فكرت فيك.. وما خطر في البال حبك.. لين قلبي قال أبيك.. وقالت عيوني أحبك.
•أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي وأصبحت أنت حياتي.
•إذا كان الورد جذاب، أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي، مكانك فى القلب غالي.
•الحبّ يدخل الرّجل عبر العينين، ويدخل المرأة عبر الأذنين.
•أقل ما أستطيع التعبير عنه لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة؛ ولأنّك أنت كلّ شيء في حياتي.
•صعب أن تضحي من أجل الحب، والأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله.
•حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي.
•الحبّ عند المرأة نار مقدّسة، لا تشتعل أمام الأصنام.
•يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي.
•تعرف أنّ أحدهم يحبّك عندما يكون خائفاً من أن يخسرك.
•بقلب صادق حنون، وأيام حلوه عمرها ما تهون، دعيت ربّ الكون يسعدك مكان ما تكون.
•خير لنا أن نحبّ فنخفق، من أن لا نحبّ أبداً.
•الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي، الحـب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامه عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحب إحساس إنك أهـم شخص فى حياة حبيبك.
•من قال أن الحب في لحظة يضيع، من قال أن الورد يذبل في الربيع، دام الأمل باقي برغبه وإقتناع ماجفت أوراقي ولا إهتز الشراع.
•الحبّ وهم يصوّر لك أنّ امرأة ما تختلف عن الأخريات.
•كل ما قالوا عني صحيح، كل ما قالوا عني في العشق قول صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل الجريح.
•الحبّ هو الأكثر عذوبةً والأكثر مرارةً.
•يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.
•لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي، فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي، وما يسكبه مداد حبري، قليل من كثير في دمي يجري.
•أنا أعشقك يا حبيبي وأنت آخر من أفكر به قبل أن أنام، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت أول من يخطر ببالي بعد صحوة المنام، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت الذي أراه في كل وجه، أنا أعشقك يا حبيبي وأنت الذي قلت لناس لن ولم أعشق سواه، أنا أعشقك يا حبيبي وأكاد أن أفقد عقلي ولن أعرف ما الذي دهاه، أنا أعشقك يا حبيبي ومن أجلك سوف أبقى على حبي ولن أنساه.
•أحبك كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبك أحفرها ليت إحساسي حِبر، وسماءك ورق وعلى قمرك أرسمها، أحبك كم تمنيت أن يكون حبي وردة تستيقظين على عطرها، كم تمنيت أن يكون حبي ضمة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبي قصة يهيم حلمك بها، أحبك لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبك.
•كيف أمحوك من أوراق ذاكرتي وأنت في القلب مثل النقش في الحجر، أنا أحبكِ يا مَن تسكنين دَمي، وإن كنتِ في القمر ففيك شيء من المَجهول أدخله، وفيك شيء من التاريخ والقدر.
•كيف عنك أتوب وقلبي تملكه، بتوب عن كلّ الذنوب وذنب حبّك ما أتركه.
•حبيبي أهديك أنفاسي وعمري وكلّ إحساسي، يا كلّ دنيتي وناسي أحبك وكم أحبك بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيها القلب الحنون كم أريدك بجواري لتكون سكني ودياري وليلي ونهاري أحبك ولا أعرف إلّا أنّي أحبك وأهواك والعقل لا يفكر إلّا فيكِ وكلّ نبضة بقلبي ليكِ.
•يا من سرقت روحي مني وخطفت قلبي من بين ضلوعي، لكني وضعتك أنت مكانه خفقانه أنفاسك، أنت الهواء الذي أتنفسه، فلو قطع الهواء عن صدري لعشت أتنفس عشقك، حبيبي اشتقت إليك كاشتياق النجوم للقمر، اشتقت لنبرات صوتك، اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفتيك، اشتقت لسماع ضحكاتك لكلامك ولجنونك، اشتقت لحبك ووريد حروفك، اشتقت لدفء حضنك ولسماع دقات قلبك، اشتقت لكل همسة من همساتك بل لكل ذرة في كيانك.
•حبيبتي أُحِبّك، سأكتب لكِ عن حنيني واشتياقي إليكِ، وحبي لكِ وما يدور في خلدي لعلك تعلمين أنكِ ملكت عرش قلبي، سأكتب لكِ دوماً أنكِ حبي وعشقي، قلبي يناجيكِ ويشعر بالحنين إليكِ، هذا عقلي ترك لقلبي الحديث، هذا قلبي يحمل حباً وحنيناً فهل تقبلينه مني، هذا قلب ينبض من أجلك، فهل ستعودين لي.. كوني كما تكونين فأنا عاشق لكِ.


كلام في الحب والعشق


من إبداعات الشعراء العرب فنحن لا نجد أبلغ من قيس في وصف الحب وترتيله شعراً ، أبدع في قصيدته التالية أجمل أبيات الغزل :


تذكرت ليلى والسنين الخواليا وايام لا نخشى على اللهو لاهيا

ويوم كظل الرمح قصرت ظله بليلى فلهاني وما كنت لاهيا

بثمدين لاحت نار ليلى وصحبتي بذات الغضى تزجي المطي النواحيا

فقال بصير القوم المحت كوكبا بدا في سواد الليل فرداً يمانيا

فقلت له: بل نار ليلى توقدت بعليا تسامى ضوؤها فبدا ليا

فليت ركاب القوم لم تقطع الغضى وليت الغضى ماشى الركاب لياليا

فقلت- ولم أملك- لعمرو بن مالك: أحتف بذات الرقمتين بدا ليا

تبدلت من جدواك يا أم مالك وساوس هم يحتضن وساديا


وقد كان شعراء العرب ينسبون لأسماء حبيباتهم مثل قيس السابق ذكر قصيدته بحيث لقّب بقيس ليلى، وجميل بثينة الذي نظم أشعاراً تصور الحب والعشق في أشد حالته وعاش الشوق بروح شعرية رقيقة تجعل قارئ شعره يحيا في قصائده وكأنه بطلها ، من قصائده :

ألا قد أرى ، إلا بثينة ، للقلب بواد بَديٌ، لا بجسمي ، ولا شغب ولا ببراقِ ، قد تيممت، فاعترف لما أنت لاق، أو تنكب عن الركب أفي كلّ يوم انت محدث صبوة تموت لها ، بدلتُ لها من قلب


وقال أيضاً :


لقد أورَثَتْ قلبـي وكان مصحـحـا بثينـةُ صدغا يـوم طار رداؤهـا - -إذ خَطَرَتْ من ذكر بـثـنـة خطرةٌ عصتني شؤون العين فانهلّ ماؤها


ومن إبداعات الشعر الحديث قال شاعر المرأة نزار قباني :

أحبك جداً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويـل وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديـل وأعرف أن زمان الحنيـن انتهى ومات الكلام الجميل ... لست النساء ماذا نقول أحبك جدا... ...


أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى وبيني وبينك ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ ورعدٌ وثلجٌ ونـار وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ وأعرف أن الوصول إليك انتحـار ويسعدني أن أمزق نفسي لأجلك أيتها الغالية ولو خيروني لكررت حبك للمرة الثانية ........


... يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر أحبك جداً ... وأعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقين وأترك عقلي ورائي وأركض أركض أركض خلف جنونـي ...


أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني فماذا أكون أنا إذا لم تكوني أحبك جداً وجداً وجداً وأرفض من نــار حبك أن أستقيلا وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقلا... وما همني إن خرجت من الحب حيا وما همني إن خرجت قتيلا ............


وللشعراء العرب قصائد هي ملاحم في الغزل وتصور الحب والعشق وكأنه أحد الأساطير السحرية ، وهي في الحقيقة حكايات واقعية عاشها شعرائنا بكل م فيها وعاشت ققصهم بعدهم لتغني الأدب العربي واللغة والفن .


أجمل رسائل الغرام




في المقال هذا سوف تجد أجمل و أعذب رسائل الحب و الغرام


بسألك ليه الهوى منك وفيك


ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك


ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك


ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك


تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك


يرجع علي صوت الصدا يقول


الله ما أكبر كذبتك











بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى

وبعض المواقف صداها بالعمر باقي

يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى

ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي

إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى

أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي


يا سائلة عني من القلب لبييييييه

صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك

تشبهين القمر لا شك نغليك

ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك

أشري رضى من يشتريني وأراضيه

وأقول له بالروح والعين نشريك


صعب جدا تلاقيني

أنا جوهر بحر مكنون

أنا لوتقلب الدنيا

صعب جدا تلاقيني

جمالي من حلا روحي

وكل الزين من زيني

تصدق عاد يا خلي

أنا كلي

بكل وصفي

بكل زيني

عجزت أوصل

ربع زينك



أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت

وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه

وأدخل بحور الشعر لا من تجليت

وأغوص في وسط البحور العميقة

في حبكم لاني بحي ولا ميت

تدري إني موت أحبك

وان مالي غير حبك...

واللي ينبض في ضلوعي

ما هو قلبي هذا قلبك..

تدري يا فرحي وهمي..

من كثر مانت في دمي

كل ما تنظرك عيني

عيني من عيني تسمي..


الغلا يا حبيبي أنت والوله يا قلبي

والألم يا عمري أنت

أنت كل إحساس فيني

أنت كل أحلام عمري

وروعة الدنيا بعيني

خذ غلا عمري وجرحي

خذ عناي وخذ هناي

بس لي عندك رجاء :

الطف بقلب يحبك ويموت فيك !




احبك موت.... لا تسألني ما الدليل

ارايت رصاصه تسأل القتيل .




ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه

لكن لا يبيع قلباً قد هواه .


لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك

ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك

ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.




كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي

ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.




أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار


فلن اشنق نفسي او اطلق على نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة


سحاب لاني اعرف وباختصار ان عينيك اسرع وسيله للانتحار.


شعر الفراق

أجمل العبارات والكلمات المؤثرة التي قيلت في الفراق، ورغم صعوبة الفراق ومرارته إلا أن الأشعار التي نظمت به تغطي على مرارته وقسوته بجمالها، وروعتها .


أجمل قصائد التي نظمت لوصف صعوبة الفراق:

كـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟..

فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!!

فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا؟؟

وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!

فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى

ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي

فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي

وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي

وأيضاً للشاعر سفيان:

لِساني عاجزٌ عَنْ وَصفِ حَاليْ **** وَيعْجَزُ أنْ يُصَوِّرَهُ مَـقَالِـيْ

فَقَلبي اليومَ مَجـروحٌ حَـزينٌ **** تَزيدُ جِراحَهُ طُـولُ الليـالِيْ

صَديقيْ صَاحِبيْ أغلى صَديـقٍ **** رَفيقُ الدّربِ ذوالأدبِ المِثالِيْ

أراكَ رَحَلـتَ عَنّي بَعدَ عَيـشٍ **** طَويلٍ كانَ تَمْـلأُهُ التسالِـيْ

فَكَمْ قَدْ كُـنتَ لِي خِلا ًوَفِـيّـاً **** تُؤازِرُنِيْ لإدراكِ الـمَـعـالِي

وَكـمْ أخطأتُ لكنْ كُنتَ سَمْحاً **** رَحِيماً لا تُـؤاخِذُ فِيْ عُجَـالِ

هِيَ الأيّـامُ تَجْمَـعُنَا قـَلِيـلاً **** وَتَقْطَعُ بَيْنَنَا حَبْـلَ الـوِصَالِ

أراكَ رَحلت َعنّي يا رَفـيقِـيْ **** وَقلبي مُوجَعٌ يُـرْثى لِحالِـيْ

رَحلتَ وَفي فُؤاديْ ألفَ جُرحٍ**** يـُؤلـّمُنِيْ وأشـواقٌ عَوالِـيْ

وَلا أُخفِيْ عَـليكَ بِأنَّ دَمْـعِيْ **** لِكُثرِ الحُزنِ أضحَى ذا انهِطالِ

سألتُ الدّارَ أينَ رَفـيقُ دَربِيْ **** أجـيبينيْ فَـمَـا رَدّتْ سُؤالِيْ

وإن لَمْ نَلتَقِ لِتَراكَ عـيـني**** وَحالَـتْ بَينَنَا قِـمَـمُ الجِـبَالِ

فمَوعِدُنا غَداً جَـنَّـاتُ عَـدنٍ **** بـإذن اللهِ رَبِّـيْ ذي الجَـلالِ

ومن الأشعار الجميلة أيضاً:

يوما ما سيأتي الفراق

ويوما ما سنتألم

ويوما ما سيتفرع الطريق

ويمضي كل منا في طريقه

فإذا ما جاء الفراق يوما

فلا تنسى أن تسألني

عن رغبتي الأخيرة

ولا تبخل عليّ بإعلان


رغبتك الأخيرة لي

فكلانا مساق إلى إعدامه

وكلانا له حق الأمنية الأخيرة

قبل الموت

إذا ما جاء الفراق يوما

فسأمد يدي إلى الهاتف

وأدير نصف الرقم

وسأتذكر في النصف الآخر

أنّا قد انتهينا

وان للفراق علينا حق احترامه

وان كل الأصوات مباحة لي بعد الفراق

الا صوتك

إذا ما جاء الفراق يوما

وجاء بعد الفراق العيد




فلا تنس ان تفرح

ولا تنس أن تضحك

ولا تنس أن تلبس الجديد

ولا تنس ان تزور ارض ذكرياتنا

وتقف فوق قبر الحب باطمئنان

وتقرأ عليه شيئا من شعرك

ولا تنس نصيبي من

ذكرياتك الحزينة

في ليلة العيد

إذا ما جاء الفراق يوما

وجاء بعد الفراق الحنين ندما

فلا تنس أن تغمس فرشاة الذكرى

في ماء جرحك الملون

وترسم وجه الحنين ضاحكا

ولا تحزن

ولا تجزع

إذا ما بدا لك الوجه

برغم الضحكة هزيلا

فكل الجروح بعد جرح الفراق

تبدو تافهة

إذا ما جاء الفراق يوما

وجاء بعد الفراق ليل مظلم أضاع قمره




فلا تنس أن تبحث عن القمر

في ارض الضلوع

فإن كانت الجروح هناك اشد وضوحا

فأعلم أن القمر هناك

في حنايا القلب مختبئ

اذا ما جاء الفراق يوما

وجاءت قارئة الفنجان

بعد الفراق إليك تسعى

فلا تصدقها إن هي قالت

أن في الغابة الموحشة

جنة حب خضراء سترافقني عليها عليها

كذبها يا سيدي

ولا تكابر ولا تغامر

فبعد الفراق لا شيء يجدي


إذا ما جاء الفراق يوما

وجاءت قارئة الكف

بعد الفراق إليك تسعى

فلا تصدقها أن هي قالت

ان الحياة ضيقة كالكف

وان لنا فوق كف الحياة لقاء كذبها ياسيدي
avatar
ناسيني الهوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام احبك بجنون احلى حب


أحبك موت حبيبي وحبك هو حياتي

وأعشقك بكل مافيني يالغلا كله

انته الفرح كله وبكل حزأتي

والحياة تحلى بوجودك ومستهله

أنت ربيع العمر وأنت الغناتي

يا شمس حياتي وقمرها وكل ظله

والله أني أحبك حيل وبكل ذاتي

وحبك تمكن فيني وبقلبي محله

أحب فيك القرب وبعدك هو مماتي

ولصرت جنبي تبتعد مني كل عله


الرجل في الحياة يحتاج الى المرأة التي تفهمه وتكون نصفه الآخر وتكون زوجته المستقبليه ويعشون في الحياة الي الآبد وعندما يعشق الرجل المرأة يعشق كل شيىء في المرأة ويكون حبه جنوني .

اني احبك بمنتهى الجنون ياحبيبتي واعلم اني مجنون بك انتي . مجنون يا روحي اهواك بلا حدود يا حبيبتي اشتاق اليك بجنون هل قلت لك من قبل كم احبك احبك اكثر من روحي احبك اكثر من اي شيء آخر



هل قلت لك يومآ عن مدى اشتياقي اليك، اشتاق اليك بلا حدود اشتاق اليك بعدد حبات الرمال، اشتاق اليك بعدد نجوم السماء هل قلت لك من قبل كم انا مجنون بكى ، مجنون بحبك ، لدرجة انني لا اريد احد ان يراكي، يسمعك اويلمسك سوف اخبئك في قلبي . حتى لا يراك احد يا عمري. احبك يا نصفي الثاني. واتمنى قربك في كل يوم ، و كل ساعة ،و كل ثانية، يا حبي. فهل انتي تحبيني… ؟ هل تهويني…؟؟ هل تشتاقين الي يا حبي...؟؟ دموعي تبكي عليكي ، تخاف ان تنسيني ، تخاف ان ترحلي عني، قلبي يتألم من هجرك يا حبيبتي. احقا انا حبيبك …؟؟ احقا تعشقينني احقا انا حبك ؟

هل انتي حقآ يا حبيبتي تهويني …؟؟ حبيبتي رغم حبي لكى رغم شوقي اليكى ،الا ان بداخلي خوف كبير. اخاف ان تهوي غيري، و انا بعيد اخاف ان تنسي حبي، و انا بعيد اخاف ان تهجري قلبي ، و انا بعيد. حبيبتي انتى عندي اغلى من ذاتي ، من روحي . حبيبتي انت عندي بالدنيا. اسألك ان تريحي قلبي. و تقولي لي احقا تهويني..؟؟ ذلك هو السؤال الذي يشعل بداخلي نار لا تنتهي . حبيبتي لا اريد ان يراك احد . لا اريدك يا حبيبتي الغالية ان تضمي بحضنك غيري. لا اريد ان ينطق لسانك غير اسمي . لا اريد ان تلمس يداك غير يداي. اتعلمين بانني اغار عليك جدا. اغار عليكى من همسي . اغار عليكي من حسي . هل تشعرين بنار الغيرة التي تشتعل بداخلي اغار و انا بعيد عنك اغار، و الغيرة تقتل قلبي .الذي يعشقك حد الجنوون . انتي بعيدة عني لا اسمعك ، لا اراك ، وغيري يراك ويسمعك ، ويضحك معك. وانا بعيد والبعد يقتلني .

ياليتني طائر ، لأطير اليك . اسكن بين يداك. ليتني دمعة ، تسقط من عينيك ليتني هناك معك بجانبك. حبيبتي انتى لي انا وحدي اليس كذلك. انت لي انا ، و ليس لغيري . اهذا صحيح حبيبتي في النهائي احبك يا فارسة احلامي المنتظره انا بانتضارك .

حبيبتي... أحـــبــك بــــجـــنـــون ...

اشتياقِي لك يقتلني ...

وولهي عليكَ يميتني ...

كل ذرةٍ في كيانِي ...وكل قطرةٍ من دمي ...

... وكل نبضةٍ من نبضاتِ قلبي ..تصرخ' باسمكَ ...

وتناديك ..يا حبيبتي...

أحــــــــبـــــــــك بـــــجــــــنــــــونٍ ...

وأعـــــشــــقـــــكَ بــــهــــوسٍ ...

أموت'في اليوم مائة مرةٍ ان لم اراكَ ...

وأسمع صوتكَ واستنشق' عبير عطركَ ...

أموت' في اليومِ مائة مرةٍ ..إن لم يحتويني صدركَ ...

ودفء' أنفاسكَ ..يا كوني وعالمي..ومدينة احلامي..

تنطفئ' انوار' مدينةَ قلبي بغيابكَ ...

وتذبل' أزاهير' حياتي برحيلكَ ...

واذوب' من الشوقِِ وانتَ امامي...

ترتجف' كل اوصَالي بلمسةِ من يديكَ ...

وأثمل' وانا ابحر بالنظرِِِ في عينيكَ ...

يا آسرتي مفتون أنا بكَ ..احبكَ و احبكَ و احبكَ ...

وسأستمر' في حبكَ ..إلى ما لانهاية ...

وأفخر' بحبي الذي جعلني أرسمَ غباشاً على عَيني ...

كي لاتَرى انسانة غيرك او سواكَ...

وجعلتيني اتنازل عن كبريائي لأتجرأ..وأصارحك بأني أحبك ...

حَبيبتي يا كل الحَنان ..والوفاء والامل...

أعلم أنك منتشية لأنني سَقطت' ..في بحركَ الدافي..

حيث تعيش طيور النورس..وتشدو البلابل...

وأريد' أن اغرقَ في بحرك حبيبتي للابد ...

لا أريد' أن ينقذني أحدٌ من الغرقِ في بحر حبك...

لأن حياتي بدونك لا تسمى حياة...

لأنــــي يــــا حبيبتي ومالكة قلبي..

أحبــــــكــــ بـــجـــنـــون ...

فما اروع الجنون بحبك ..حبيبتي...

جنون لا اتمنى الشفاء منه


الى حبيبتى


الى حبيبتى الغالية ...


حبيبتي الغالية ...
أهديك سلاماً بعدد رمل الصحراء وأكثر .
أهديك حباً بعدد قطرات المطر وأكثر ..
أهديك شوقاً بعدد أوراق الشجر وأكثر ..

حبيبتي وقلبي ...
أشتقت إليك يا زهرة السوسن
من النظرة الأولى التي رأيتك فيها ،
عندها وضعتك في عيـني وأغمضتهما عليك ،
ثم أدخلتك قلبـي وأقفـلت عليـك شريانـي ،
وأمطرتـك بقطـرات من دمي ،
وأرسلـت إليـك حناني مع نســماتـي البـاردة .

حبيبتي وفؤادي ...
أحبـك , ومن يصل إلى مستوى حبي لك ؟ ..
وهل هناك مخلوق أعظم منك ؟ ..
إنك كالماء الذي يرويني ،
والدواء الذي يشفينـي ،
والصدر الحنـون الذي يأوينــي ،
والحبيب الذي يحمينــي ،
فهل يا ترى أستطيع
الاستغناء عن المـاء والهـواء والحبيـب ؟
أم هل يا ترى سأجدك ؟!
ما أعظـم الشـعور بلـذة الحرمـان ،
وما أعظمك يا "حبيبتي"
وما أعظـم حزنـي عليـك ،
وما أعظم حبـي لك .


حبيبتي وروحي ...
عطرت أيامـي بعبـق شـذاك ،
ورسمـت أحلامي بنور لقياك ،
وملأت أوراقـي بوصفـك روعــةً وحســناً وجمــالاً .
يا وردة بـين الضلوع مكانها ،
كي أحفظها من هجـمة الأشواك .
يا دانـة في القلب موطنها ،
كي أعتني بها وأرعاها عين الحسـاد .

حبيبتي ودنيتي ...
لي قلب شجيٌّ ما شجاه سواك ..
ردي فــؤادي يا حبيبـتي !! ..
عيشي معي حبيبتي معنى الحب ..
تذوقي معي حبيبتي طعم الحب ..
سافري معي حبيبتي دنيا الحب ..


حبيبتي وحلمي اللذيذ ...
حلمت بك وأنت تتوسـدين صـدري ،
وتلتحـفين ذراعـي ،
حينها لم تسعني الدنيا فرحاً ،
فاستيقظت بعدها
لأبحث عنك حولي فإذا بي
أكتشف أنه كان حلماً !
فما أجـمله من حـلم ،
ولكـن تبقى الحقيقـة أحلى وأجمل !! .
فانهضي معي حبيبتي كي نجعل الحـلم حقيقـة ،
والبـعد قربـاً ، والدنيـا سعـادة .

حبيبتي ودربي ..
بكل مقاييس الدنيا أحببتك
وسرت بداخلي من حيث أدري ولا أدري ،
أدخلت حروف اسمك في ذاكرتي
وكررتها على لسـاني كي أتذوق حلاوتك يا حبيبتي ،
فأنت حبي الذي يسكن قلـبي ،
بل قلبـي الذي يسكنه حـبي ،
لا فأنت الحــب والقلـب ،
فارحمينـي يا حـبي ويا قلبـي
بالنظر إليك والحديث معك .

حبيبتي ونظري ..
من النظرة الأولى يا حبيبتي أوقفت
عيناك كل قدراتي على التفكير ،
وشـلت ابتسامتك العـذبة المـؤرقة كل أعضـائي ،
فقدت الإتزان يا حبيبتي
منذ أطل وجهـك عالمـي المزدحم الصغـير .

حبيبتي وحياتي ..
يا ويح من جاء لك لا يمضي ،
وويح من يمضي إليك لا يأتي .
فأنت الوحيـدة التي سكنت بداخــلي !!
فوضعت قلـبي قاربها ،
وضـلوعي مجاديفها ،
ودمــي بحرها ،
وحـبي شاطئها ،
كي تبقـي معـي طيـلة حيـاتي ،
فبدونك لا حيــــاة لي .
مسيرة أيامي لن تتوقف ،
وشوقي إليك يزداد ،
وحبي لك ينمو ..
كم أشتاق إليك ..
كم أتمنى أن تكوني قريبة مني ..
فأنا بحاجة إليك .
أحتاج إلى لمسة حنان منك تدفئني ..
أحتاج إلى نبرة صوتك
تعيد أنهار حياتي إلى طبيعتها ،
وتعيد آمالي وأحلامي إلى حقيقتها .
إني أتكلم معك بنشوة الطفولة وبراءتها ،
وأناشد قلبي ليرسم طيفك على وجه القمر ،
وأرتجي أشواقي لتوشج
صورتك كي تضيء ظلمة قلبي ..
فهاهي الآمال عادت لتضيء قلبي الجريح ..
أضفت مكعبات الثلج على لهيب شوقي ..
فهل ستبقين معي إلى الأبد ؟!
قولي نعم ! .
قولي نعم ،
واكتبيني في دفتر أرقام التليفون ..
قولي نعم ،
وضعيني في غرفتك قطعة ديكور ،
واحفظيني في القفص عصفورا ..
فأنا لن أرفض أي شيء يقربني منك ..
ليس مهما أن تحبيني
ولكن لا ترفضي شعوري نحوك ..
ضعيني في كماليات حياتك
وفي أي شيء له صلة بك .
لا يهمني العالم بقدر
ما يهمني شخصك النبيل ..
فإذا كنتِ بالنسبة للعالم مجرد إنسانة
فأنت بالنسبة لي العالم كله .
كلما اقترب موعد رحيلك
أشعر بانقباض في قلبي ..
يتجمد الدم في عروقي ،
وأفكر في يوم عودتك ..
يوم اللقاء الجديد ..
يوم تجديد المشاعر .
وحين ترحلين سأظل تائها ..
وحينها لن تنقذني (دموع الشوق) ..
فمتى تعودي ؟! ..
ذلك اليوم المنشود أنتظره
بكل شوق ولهفة وحنين ..
فأنا في انتظارك .
أنا حائر ..
لا أدري أقف أم أسير ..
أراك ولا أجدك ..
قريبة بعيدة ..
أين أنت من هذا الوجود ؟؟ ..
كل شيء يقلقني يشغلني ..
خطأ أم صواب ..
سؤال أم جواب ..
ما الذي يحدث ؟! .
تفكير عجيب غريب ..
صحوة أم جنون .
سفر قاتل يحطمني ..
يسلب إرادتي ،
وينفي ما بقي بقلبي من أمان .
يا عزيزتي ..
سأنتظر ..
سأنتظر .
وإن لم تعودي مع الزمان ،
فأنا سأعود ..
سأعود.
avatar
ناسيني الهوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام احبك بجنون احلى حب

شافوا حبك بالعيون..
وسألوني من تكون..؟
تاهت الكلمة بلساني..
وطول وقتي يسألون..؟
قلت أحبك ياعيوني
والله أحبك ياحنون..

أحبك
لأخر أنفاسي
ولأخر لحظة في عمري..
أحبك
سيّد إحساسي
يانــــور الكون يا بدري..

أحبك عدد طلات القمر
أحبك عدد حبات المطر
أحبك عدد ليال السحر
أحبك عدد أوراق الشجر
أحبك عدد أيام الدهر
أحبك عدد أسماك البحر
أحبك عدد أنفاس البشر
أحبك عدد شعرات الوبر
أحبك
أحبك عدد أنفاس البشر
أحبك عدد شعرات الوبر

أحبك

أحبك بجنون خل يدرون
وش بيسوون بيزعلون ؟
خلهم من البحر يشربون

أحبك وأحب طبعك وأحب حتى حروف أسمك
وأحس بشي يربطنا أظن أنه دفى قلبك

احبك يانظر عيني
و أرسلك أحلى صباح
ياكل العمر وسنيني
من عشقتك وانا مرتاح

أحبك
أودك
أعزك
ياصاحب القلب الودود
يا أعز ناسي
وأغلى مافي الوجود

أعشق ملامحك وأعشق تعابيرك

وأعشق شذاك وأعشق عبيرك

وأعشق قصتك وأعشق النظرة يعينك

وأعشق طروقك بالهوى وأعشق غرورك

أحبك

لحظة بدونك أبكي وأنوح

يومي بدونك إلم وجروح

حياتي بدونك مافيها روح

يا أعز من عمري وروحي

يا قلبي وعقلي ورحي

بحبك بجنون وبجنون بحبك
أحبك عدد طلات القمر

أحبك عدد حبات المطر

أحبك عدد ليال السحر

أحبك عدد أوراق الشجر

أحبك عدد أيام الدهر

أحبك عدد أسماك البحر

أحبك عدد أنفاس البشر

أحبك عدد شعرات الوبر

أحبك

أحبك عدد أنفاس البشر

أحبك عدد شعرات الوب

أحبك



اعيش الأجلك .... واعيش لأقول لك

كم انني احبك ...وكم انني ضائعه

من دونك .....بهذه الكلمات اقول لك انني احبك



عندما تدفعني أمواج الحياة

ترسوا بي على شواطئ الذكريات

اتذكرفيها (أحبة) طالما احتضنتهم

في اعماق قلبي قد يظنون انهم

غابوا عن ذكريات الليالي

ولكنهم والله

في قلبي قد خلدوا

لانهم بالعطاء والوفا صدقوا



سأظل أقول أحبك ولن أندم

وسيبق حبك في قلبي والله أعلم

ولوكان الصخر حيآعني لتكم

أحببتك بروحي وكياني

فهل يوجد حبآمن هذا أعظم؟
avatar
نامي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام احبك بجنون احلى حب

كلام مميز وذوق اختيار مميز
avatar
صاحي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام احبك بجنون احلى حب

شي مميز تسلم

جبرني الوقت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلام احبك بجنون احلى حب

كلام حلو مميز تسلم ع الاختيار المميز

رؤية حقيقية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ