المواضيع الأخيرة
» علاج طبيعي للحموضة
» علاج طبيعي للسعال عند الاطفال
» افضل طرق علاج الجرب
» علاج للكحه طبيعي
» علاج طبيعي لالتهاب اللوزتين
» معلومات ثقافية مهمة جدا
» افضل فوائد خل التفاح
» اضرار التدخين علي الصحة
» حكم قراءة الابراج والنجوم
» افضل طرق علاج الابهر
» اضرار خل التفاح للبشرة
» طريقة استخدام خل التفاح للتخسيس مع التجارب
» اعشاب لطرد البلغم
» فضيحة زياد العمري الجديده الفلم كامل
» فلم امل العوضي الكامل للكبار فقط
»  13 reasons why
» صور لجين عمران لابسه بدون ملابس
» ثقف نفسك بمتابعة هذا الحساب في تويتر
» افضل ادعية للميت رحمة الله
» تعبير عن مدينة جدة
» حسابات انستقرام 2018
» اذا تخاف من الاحلام تعال هنا
» ثيمات للتخرج حلوة
» رسائل عزاء ومواساة مميزة
» معلومات غريبة جديدة
» خلطات حصرية تفتيح البشره بخمس دقايق 2018
» الحلم بالصرصور والدود في المنام
» الفرق بين اسماء القرى اللبنانية والسعودية
» كيف تحافظ علي صحتك
» ﺍﻟﺰﻧﺎ ﺑﺈﻣﺮﺃﺓ ﻣﺘﺰﻭﺟﺔ
» نصائح مهمة للزوجة عند الجماع
» كيف تحافظوا علي علاقتك الزوجية
» وسوايس قهرية وعلاجها
» تخلص من الدهون بطريقة سهلة جداااا
» حكم وامثال قوية في الحياة
» ما معني زومبي ؟ مفاجأة
» فواكه الجنس لزيادة الرغبة
» معركة شنت ياقب
» اضرار وضع الهاتف تحت الوسادة
» كم اعداد القتلي اليوم ؟
» الصلوات الثلاثون
» الوليد بن طلال
» حل البطالة
» فضيحة سما المصري 2018 - مابلاش من تحت ياحودة
» نهاية العالم بعد ايام
» حب النت بين الصدق والتسلية !
» افضل طريقة لعلاج العين والحسد
» معلومه
» جريمة أكل
» اليوم الاسود
» معلومات مختصرة عن ولايه اشترتها امريكا من روسيا
» معلومات تثقيفية مهمة
» التحديث الجديد لحساب المواطن 2018
» اعرف برجك وشخصيتك بتاريخ ميلادك بالميلادي والهجري
» رابط نظام فارس الجديد
» مهرجان مزاين الابل
» اسهل طريقة لمعرفة برجك الصيني
» عبارات عزاء مؤثرة
» احلى اسماء قطط ذكور واناث
» احلى نكت 2018
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 410 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 1 مختفون و 409 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1967 بتاريخ الثلاثاء يوليو 11, 2017 6:19 pm

افضل شامبو جديد للشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل شامبو جديد للشعر

افضل شامبو للشعر ، احسن شانمبوات للشعر
كيف نختار افضل شامبو للشعر تابعي بشكل سريع واختاري المناسب والافضل

مكونات الشامبو
قد يكون مربكاً جداً اختيار الشامبو والبلسم فقط استنادا على مكوناتهم. غير أن معرفة المكونات قد تساعدك في الاختيار الصحيح. لا تستسلم لحملات تسويق الشركة التي تنتج الشامبو أو البلسم، ولكن تذكر انه عليك معرفة المكونات المختلفة.

للشعر الكثيف والمجعد

عادة ما يكون الشعر المجعد اكثر جفافا بسبب عدم وصول الدهون الى اطراف الشعر. وذلك بسبب منع الدهون التي تنتجها فروة الرأس من الوصول الى اطراف الشعر. للشعر الجاف والمجعد ينبغي استخدام شامبو ذو رطوبة عالية. كذلك يستحسن استخدام شامبو للشعر المجعد الذي يحتوي على زبدة الشيا (Shea butter)، زيت البراعم او زيت الجوز.

بالاضافة الى ذلك، ينبغي استخدام البلسم للشعر الكثيف والمجعد بانتظام. يجب على النساء والرجال ذوي الشعر الكثيف ان يقوموا بالبحث عن بلسم المصنع خصيصا لهذا النوع من الشعر. البلسم الذي يحتوي على رطوبة عالية هو بالضبط ما يحتاجه هذا النوع من الشعر.

للشعر الناعم والدهني

الرجال والنساء ذوو الشعر الناعم والدهني يفضلون تجنب الظهور "بشعر دهني". لذلك ينصح بتجنب استخدام مستحضرات الشامبو الكريمية. حيث ان مستحضرات الشامبو الكريمية تلائم فقط الشعر المجعد والكثيف. لغسل الشعر المنتظم، يمكنك استخدام المستحضرات التي تحتوي على البانثينول PANTHENOL. حيث يقوم البانثينول بزيادة سمك بصيلات الشعرة. اثناء غسل الشعر، يمكنك ايضا استخدام الشامبو الجاف أو بودرة التلك لتحقيق نتائج أفضل.

لا يعتبر استخدام بلسم الشعر اساسيًا لدى الاشخاص ذوي شعر ناعم ودهني. اذا كنتم قادرين على تمشيط شعركم بسهولة بعد غسله، فبامكانكم الاستغناء عن استخدام البلسم. واذا استخدمتم البلسم رغم ذلك، فعليكم اختيار البلسم الذي يحتوي على اقل نسبة رطوبة. قد يكون رذاذ الشعر الذي يحتوي على الرطوبة فكرة جيدة لأنه لا يصل الى فروة الرأس. ينصح بعدم غسل الشعر بالشامبو والبلسم اكثر من مرة واحدة في كل غسلة، إلا إذا كان الشعر دهني بشكل خاص.

للشعر المصبوغ

واحدة من أكبر المشاكل التي يعاني منها الشعر المصبوغ هي ان جذور الشعر غالبا ما تكون دهنية في حين ان اطراف الشعر تكون جافة. هذه المشكلة جعلت من مهمة غسل الشعر أكثر تعقيدا. من الناحية التقنية، يجب استخدام الرطوبة في أطراف الشعر وغسل جذور الشعر برغوة الشامبو.

في مثل هذه الحالات، يستحسن غسل الشعر بالشامبو العادي على الأقل مرة واحدة في اليوم. يساعد الشامبو في تنظيف منطقة فروة الرأس بنجاعة. بعد غسل الشعر بالشامبو، ينصح باستخدام بلسم قوي للشعر. ولكن من المهم تجنب دهن فروة الرأس بالبلسم.

يقلق الاشخاص ذوي الشعر المصبوغ بشكل خاص إزاء الحفاظ على حيوية اللون. على الرغم من أن العديد من شركات مستحضرات التجميل توفر جنبا إلى جنب مع صبغة الشعر ايضاً مستحضرات للشعر مثل الشامبو والبلسم من اجل الحفاظ على الشعر، لا يزال العديد من الناس يعتقدون أنها مجرد منتجات للتسويق. حاولوا استخدام عدة منتجات مختلفة قبل التوجه للمنتجات المخصصة للشعر المصبوغ. بشكل عام، يفضل عدم استخدام البلسم الذي يحتوي على السيليكون للشعر المصبوغ. لأنه يسبب ضرراً له.

أما بالنسبة للشعر المالس أو المجعد، يمكنك استخدام أي نوع من الشامبو. ولكن من المهم الحرص على تركيز الشامبو حول الجذور. اثناء غسل الشعر ينبغي عليك استخدام الماء البارد أو الفاتر.

للشعر الجاف والتالف

للشعر الجاف والتالف، ينصح باستخدام مستحضرات الشامبو الكريمية. حيث ان الشامبو العادي والخالي من الرطوبة لا يناسب اصحاب الشعر الجاف والتالف. يتطلب علاج الشعر الجاف والتالف استخدام البلسم بشكل متكرر. قد يكون بامكان البلسم الذي يحتوي على نسبة عالية من الرطوبة ان يساعد على تحسين حالة الشعر.

هل كلما كان المستحضر مكلفا اكثر، فان جودته أفضل؟

بالنسبة للعديد من الاشخاص، فان ثمن الشامبو أو البلسم هو العامل الموجه في اختيار مستحضرات الشعر. ويتساءل المرء ما إذا كان هنالك فرق حقيقي بين الشامبو الذي تبلغ تكلفته بعض الجنيهات وبين الشامبو الذي تبلغ تكلفته عشرات الجنيهات وبين المستحضرات التي تباع في صالونات الشعر والتي قد يصل ثمنها الى مئة جنيه.

قد لا يكون الفرق في الاسعار كبيرا بالنسبة الى نوع شعركم. بشكل عام، يحتوي الشامبو الرخيص على مواد رغوية  قد تسبب الجفاف. ولكن طالما لديك شعر دهني، فان الشامبو الرخيص لن يضر بشعرك. ومع ذلك، فعلى الرجال والنساء ذوي الشعر التالف ان يبحثوا بالتأكيد عن شامبو وبلسم أغلى ثمنا. اذا قمتم باختيار الشامبو او البلسم اللذان لا يلائمان نوع شعركم، فقد يتلف بسبب اضرار اشعة الشمس او الاضرار الناجمة عن الكلور.

كيف تختار أفضل شامبو للشعر وبلسم للاطفال؟

من المهم شراء مستحضرات الشعر الامنة للاستخدام. ينصح بتجاهل الالوان الزاهية وشكل العبوات بالشخصيات الكرتونية اثناء اختيار الشامبو او البلسم للاطفال.

أهم شيء يجب تذكره اثناء شراء الشامبو أو البلسم للأطفال هو أن يكون عديم الرائحة واللون. حتى لو اصر الاطفال على شراء علامة تجارية معينة، فيجب محاولة ردعهم. وحتى لو كتب على مستحضر الشعر انه معتدل، يجب أن نلقي نظرة على قائمة المكونات الموجودة على ظهره.


هذه السنتين الاخيره صراحه عالم الشامبوهات تطور كثير صار فيه الي ينعم والي يحتوي على الكيراتين والي يطول الشعر والي يكثفه والي يلمعه
وراح نبدا في اكثر الشانمبوات سحب من الصيدليات

شامبو فيتشي


يعتبر أفضل شامبو طبي على الإطلاق، فهو امريكي الصنع والوحيد من نوعه الذي يحتوي على مادة اماينيكسيل والتي تعمل بفعالية في منع تساقط الشعر وتقصفه عند النساء والرجال على حد سواء، كذلك يوجد امبولات فيتشي متوفرة بالأسواق وهي ذات قوة ثلاثية لعلاج الشعر واعادة صحته وحيويته، يتم استخدامه يوم بعد يوم وفي وقت قصير سوف تلاحظين نتائج مبهرة، وهناك نوع آخر من شامبو فيتشي لعلاج قشرة الشعر متوفر ايضًا في جميع الأسواق والصيدليات.

شامبو للشعر الجاف

يمكنكِ استخدام شامبو مناسب لنوع شعركِ مع اضافة عدة أنواع من الزيوت المرطبة للتخلص من مشكلة جفاف الشعر واستعادة صحته ولمعانه مرة أخرى، وهناك أنواع متعددة من الشامبو يمكن استخدامها عند الشكوى من الشعر الجاف منها Herbal Essences Shampoo


أو شامبو Himalaya Protein Shampoo  

فكلاهما يمنحكِ رطوبة ممتازة للشعر وملمس ناعم وجذاب، كما أن تلك الأنواع يمكن استخدامها للشعر المجهد الجاف فهي تعمل على حفظ الماء بداخل الشعر مما يجعله أكثر رطوبه وحيوية.

شامبو دوف


ينصح دائمًا بإستخدام شامبو دوف لإحياء الشعر التالف حيث يحتوي على سيروم مخصص لعلاج تلك المشكلة واضافة اشراقة متميزة للشعر مع اللمعان الطبيعي الذي تبحث عنه الكثيرات.


شامبو Tresemme Keratin Smooth Shampoo والاخير


يعتبر شامبو Tresemme Keratin Smooth Shampoo الأفضل على الإطلاق فهو فعلًا يستحق التجربة حيث يعمل اساسًا على فك تشابك الشعر وسهولة تصفيفه والتحكم به كما أنه يحتوي على مستخلصات طبيعية من الكيراتين الذي أصبحنا جميعًا نعرف فوائده واهميته للشعر، ويعتبر شامبو Tresemme  فعّال من حيث ترطيب الشعر وتجديده والتخلص من التشابك به نهائيًا، ويعمل الشامبو على تغذية الشعر بالبروتينات مما يجعله اكثر قوة ولمعان ونعومه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة