المواضيع الأخيرة
» تفسير رؤية سقوط الاسنان في المنام
» رجلا من فارس يجيد اللغة العربية بطلاقة
» حكم وامثال بالعربية
» تهنئة عيد الفطر
» صيغة تعزية ومواساة
» كلام جميل عن عيد ميلاد الأم
» اجمل كلام حلو عن الصديقه
» اجمل كلام عن الاخ
» احبك بجنون يامجنون
» اجمل رسائل تهنئة بعيد الفطر السعيد
» اجمل كلام عن الطفولة البريئة
» عبارات جميلة عن الطفولة
» اجمل شعر عن الذكريات
» رسائل حب 2019
» رسائل حب قصيره وقوية
» قصة شيطان العين
» كلام من ذهب بل من لؤلؤ
» دعاء ليلة القدر
» كلام حلو عن الحب من القلب
» حسابات تويتر المميزه والرائعه
» اغلق حساب الواتساب عند سرقة هاتفك
» طريقك الى فيس بوك
» افضل طريقة لزيادة متابعينك في تويتر
» الهاشتاج ماهو وكيف استخدمه ؟!
» قراصنة سيسرقون حسابك انتبه جيدا
» موقع فعاال للربح من الانترنت بسهوولة واثبات السحب
» اربح 100 دولار واكثر شهريا بسهولة
» ربح 5 دولار يومياً بسهولة 2018
» اهم المعلومات عن مشروع نيوم
» شركة ايلون ماسك SpaceX
» ازياء صيف شباب حديثة
» شيلة ياشوق حلوة
» احلى كلمات خطر غصن القنا
» احلى كلمات ابي افهم
» اجمل عبارات تخرج 2019
» اسماء قطط 2019
» سلفه بدون كفيل بدون تحويل راتب
» سافر لجميع انحاء العالم مجانا
» اسماء قطط ملكية
» اشعار قصيره وحلوه
» اشعار حزينة جدا عن الدنيا
» ملابس محجبات 2018
» اجمل ازياء سنبل 2018
» فساتين زفاف 2018
» فساتين سواريه للمحجبات 2018
» فساتين اعراس 2018
» فساتين سهرات ومناسبات 2018
» رسائل حب للمتزوجين جريئه جدا قويه
» اجمل كلام جميل عن القهوه
» كلام جميل عن نفسي
» الحياة مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابنى بها سلما للنجاح
» كلام راقي عن الحياة
» كلام جميل جدا عن الحياة
» اسماء للفيس بوك 2018
» اجمل اسماء بنات بحرف ط
» اسماء بنات مذكورة في الجنة
» احدث اسماء بنات عصرية ملكية جديده 2019
» اسماء بنات جديدة تبدأ بحرف الميم 2019
» اجمد اسماء مستعارة حزينة للفيس بوك
» اسماء اولاد اسلاميه نادرة جدا
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 410 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 410 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1967 بتاريخ الثلاثاء يوليو 11, 2017 6:19 pm

اجمل طريقة للفت انتباه شخص يتجاهلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجمل طريقة للفت انتباه شخص يتجاهلك

كيف الفت انتباه شخص معجبة به ، كيف الفت الانتباه في المدرسه ، كيف الفت انتباه شاب مغرور ، كيف الفت انتباه شاب واجعله يحبني ، كيف الفت نظر شاب يتجاهلني ، كيف الفت انتباه شخص على الفيس بوك ، وشلون الفت نظر حبيبى ، كيف الفت انتباه شخص يتجاهلني



الاستماع الجيد

ينبغي على الفتاة أن تقوم بصقل مهارة الاستماع الجيّد والصادق لديها، حيث يساهم ذلك في عملية التواصل مع الآخرين بشكل عام، ومع الطرف الآخر بشكل خاص، كما ينبغي عليها تجنب كثرة الحديث، أو فرض رأيها على الشاب، بل احترام وجهة نظره، ومحاولة معرفة ما يفكر به، والتركيز على الأمور التي تهمّه.




إيجاد اهتمامات مشتركة

تستطيع الفتاة إيجاد الاهتمامات المشتركة، ومعرفة الأمور التي تُعجب الشاب وتثير اهتمامه، فقد يكون محبّاً للرياضة مثلاً، وتكون هي مُهتمةً بها أيضاً، إذ يساعد وجود هذه الأمور المشتركة على زيادة اهتمام الشاب بالفتاة، وتكوين الأساس الذي يُقربها منه.




حس الفكاهة

يساعد الحس الجيّد بالفكاهة على تقريب الناس من بعضهم البعض، وتسهيل عملية التواصل بينهم، إذ ينبغي على الفتاة التي تتمتع بحس الفكاهة استخدامه جيداً، بالإضافة إلى إلقاء النكات، والضحك، وسرد الحكايات.




الثقة بالنفس

تعتبر الثقة بالنفس من أهم الصفات المميزة في شخصية الإنسان، والتي تجذب الآخرين له، حيث تنشأ من إيمان الشخص بنفسه حتى يستطيع إقناع الآخرين بها، فينبغي على الفتاة أن تعرف بأنها مميّزة ولا تُعوض، وفي حال عدم امتلاكها الثقة بالنفس فينبغي عليها حينها تحديد الجوانب التي تريد تحسينها في نفسها لتعزيز ثقتها.




الابتسامة

يُعجب الشاب بالابتسامة الصادقة كثيراً، لذا ينبغي أن تكون الإبتسامة نابعةً من القلب، ورقيقة، ولا ينبغي على الفتاة أن تقوم بتزييف ابتسامتها، لأنّ ذلك قد يحعلها تبدو غريبة الأطوار.




المحافظة على المظهر العام

تستطيع الفتاة لفت انتباه الشاب من خلال الاهتمام بالمظهر العام لها، لذا ينبغي عليها اختيار الملابس الأنيقة، والتي تظهر ذوقها الرفيع، بحيث لا يستطيع الشاب منع نفسه من الثناء عليها، وعلى الرغم من الاعتقاد السائد بأنّ من يحب الآخر لن يهتم بمظهره إلا أنّ ذلك قد يشعر الشخص بخيبة الأمل



تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أسمى العلاقات الاجتماعية ، خاصة تلك التي لم يكتب لها أن تكون أساسية كالزواج ، ولكننا لا يمكن أن نقلل من أن العلاقات التي تأتي قبل الزواج ، تعتبر المفتاح لكي يتم التعارف بين الرجل والمرأة ، خاصة ان كانت في اطر معينة ، كالعمل ، والعلاقات الأسرية المختلفة .

فكيف يمكن للمرأة أن تلفت انتباه الرجل ، وتجعله يقع في غرامها ، هناك العديد من الطرق التي تجعله يلتفت لحبها ، وهي :

اجعلي نظرك لا يقع الا عليه

فان جمعتك بالرجل جلسة معينة ، فلا تترددي في النظر اليه نظرات خجولة ، واجعليه يشعر بذلك ، ثم ارفعي نظرك عنه بخجل ، وارسمي ابتسامة خجولة عندما يأتي ، وسلمي عليه بتهذيب يلفت الانتباه .

تممي على حديثه

فكوني منتبهة جيدا الى حديث الرجل ، واجعليه يعلم أنك معجبة به ، من خلال اهتمامك بكل مايقول ، وتممي على كلامه ، وتبني وجهة نظره ، ودافعي عن فكرته ، ان لاقت بعض الاعتراض .

كوني مستقلة برأيك

فالرجل يحب المرأة التي تعبر عن رأيها بحرية واستقلالية ، واجعلي حديثك محور اهتمام ، وخوضي حوارا مع من حولك ، وان كان موجودا اطلبي رأيك في حديثك ، واجعليه يقتنع بكلامك ، ووجهي معظم كلامك اليه ، واسعي جاهدة لتبرزي أثناء الجلسة .

الرجل لا يحب المرأة التي تصارح بحبها

فاياك أن تصرحي رجلا بحبك له ، أو اعجابك به ، بل أظهري بعض الاهتمام ، وتواجدي في كل الأماكن التي يعتقد أنه سيذهب اليها ، وحاولي أن تكوني دائما أمامه .

كوني أنثى

فالرجل لا يحب المرأة المسترجلة ، بل يحب المرأة التي تظهر بكامل أنوثتها سواء كان في الحديث أو في طريقة التعامل ، فلا تجعلي صوتك مرتفعا ، بل تحدثي بلطف ، واياك أن تستعملي يديك للتلويح ، أو الاشارة الى الأشخاص المحيطين بالقرب ، واجعلي مشيتك بطيئة نوعا ما .

كوني مبتسمة على الدوام

فأكثر شيء يزعج الرجل هي المرأة التي تنوح على الدوام ، أما المرأة المبتسمة دوما ،فهي شخصية محبوبة بالنسبة له ، فان أردتي ان يشعر بحبك ، فعليك أن تظهري حبك له ، ولا تترددي في الحفاظ على شخصيتك القوية ، ولا تتذللي له أبدا ، فان أحبك ، فانه سيأتي لك .

وفي الختام ، فان هذه الأشياء من أكثر الأمور التي تقرب الرجل منك ، وتجعلك بالنسبة له المرأة المناسبة لأي علاقة في المستقبل ، فاستعدي لآن تكوني على حسن ظنه ، وحافظي على سره ، واجعلى نفسك فوق كل شيء ، وان شعرتي أنه لا يناسبك في النهاية ، فيمكنك التخلي عن العلاقة قبل أن تصبح عميقة جدا .


كيف اخلي الرجل يرتاح لي

المرأة مثل الشمس لا نستطيع تحمل حرارتها ولا نستطيع الاستغناء عنها، لذلك هي تعني للرجل الكثير وتستطيع هي أن تفعل كثير من الأشياء والأفعال التي تجعل من الرجل خاتما بأصبعها، المرأة مجموعة من المشاعر والأحاسيس وهي أسلحة قوية ممكن أن تستخدمها لتجعل الرجل لا يعرف غيرها، فهي تملك مؤهلات عالية تستطيع من خلالها جعل الرجل لا يستطيع أن يري أو يعرف غيرها من نساء الكون، ولكن يجب أن تكون علي معرفة تامة متى تستخدم مهاراتها ومؤهلاتها، فالرجل ماذا يريد غير الراحة النفسية واللقمة الهنية والمرأة الشقية ، إذا استطاعت توفير له هذه الثلاث امتلكته للأبد وهو لعشقها عشق ليس له حدود، الرجل دائم البحث عن المرأة التي لا تقلق راحته وتوفر له كل ما يحتاجه من قبل أن يطلبه.كل امرأة تبحث عن الطرق التي تساعدها بان يعشقها الرجل سواء كان زوجها أو خطيبها أو حتى حبيبها.

لكي تجعلي الرجل يعشقك بجنون عليك أن تكوني جميلة رائعة، فالمرأة الجميلة هي المفضلة كثيرا عند الرجال ، لذلك إذا أردتي أن يعشقك الرجل بجنون ، كوني أجمل جميلات الكون وذلك يمكن الحصول علية باختيار الملابس الجميلة التي تظهر أنوثتك وجمال جسدك، ووضع الماكياج الذي يتناسب مع لون بشرتك، والاهم من ذلك الجسم النحيف الرشيق فذلك يضيف لكي جاذبية وجمال أكثر يجعل الرجل في حالة يرثي لها عندما يراك.

الرجال بطبيعتهم الذكوريه يحبون السيطرة ، وإذا ما تحدثوا لا يحبون احد يقاطعهم ، وأكثر المشاكل التي تحدث بين الرجل والمرأة علي تلك النقاط ، هناك من النساء لا تعرف كيف تتعامل مع الرجل وتعتبر حبه للسيطرة وان يكون هو صاحب الكلمة الأولي في البيت تكبر ودكتاتورية مما يجعل منها امرأة مكروها لدي زوجها، مما يجعله أمام خيارين أم أن يطلقها أو يتزوج عليها وفي كلتا الحالتين خسارة ومصيبة عليها، أم هناك من النساء من تحسن التعامل مع الرجل وتعتبر رغباته أوامر عليها ورغباته هي رغباتها وإذا أردت منه شيء استخدمت أنوثتها وكلامها الجميل فالكلام كما يقال بلين الحجر وأيضا أنا أقول بالحب تمتلك قلوب البشر، فبذلك يكون الرجل فرح بزوجته أو خطيبته ، لذلك سيدتي تريدي أن يعشقك الرجل لا تدخلي فيما لا يعنيك وكوني كما يحب إن يراك.

الرجل يحب المرأة التي تهتم به وبذكرياته لذلك تريدين أن يعشقك الرجل شاركيه أحلامه وطموحه وشجعيه في عملة وكوني له القوة الخفية التي لا يعلمها إلا هو كوني له كما يقال وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، فالمرأة التي يعشقها الرجل التي تشاركه نجاحه وفرحة ونجاحه، والتي تكون أول المهنئين له بعيد ميلاده وتكون أول من يقدم له هديه خاصة تكون مختلة أن أي هديه ممكن أن تقدم إليه في مثل هذه المناسبات.

الرجال يعشقون النساء التي تهتم بهم وبأهلهم وخاصة أمه وأباه، فالرجال كما لا يستطيعون الاستغناء عن المرأة أيضا لا يستطيعون أن يتركوا عائلتهم ، لذلك إذا أردتي أن تكوني المرأة المفضلة والتي يعشقها أي رجل قد تقابلية في حياتك حافظي علي أمه وأباه وحافظي علي أسراره.

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون

هناك مجموعة من الأسرار التي يمكنك أن تقومي بها لتجعلي حبيبك يحبّك بجنون، وهي:
•السرّ الأوّل: أسمعيهِ كلمات الحبّ الدّافئة بصدق، فحاسّة السّمع لدى الرّجال أقوى من النّساء، وناقشي معه بكلّ الودية ما يهمّه وما يستمتع به، عند ذلك تستطيعن أن تبهريه بثقافتكِ ومدى نضوجكِ، ولا توافقيه الرّأي إلا بعد أن تتحدّثي معه، وبعد الحديث اطلبي منه فترةً وجيزةً من التّفكير بوجهة نظره.
•السرّ الثّاني: اغتري بنفسك يا جميلتي فقط أمامه، صاحبيه كأنكِ أحد من أصدقائه، واجعليه يتحّدث معكِ بأيّ الود حتّى لو كان الالود عن النّساء الجميلات، وكوني وديعةً أمامه، اسمعي له وأنصتي دون كلل أو ملل، اقتحمي حياته عنوةً وأقحميه أيضاً في حياتكِ عنوةً، لكن لا تكشفي له كلّ أسرارك، فالرجال ينجذبون نحو الغموض.
•السرّ الثّالث: اشعري بالغيرة عليه، ودلليه كالطفل الصغير، تعاملي معه كطفلة دلوعة وخجولة، واجعلي حضنه هو الأمان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفلة الخجولة التي في حضن أمها.
•السرّ الرّابع: اطلبي منه ما يستطيع أن يفعله فقط، لا تطلبي الكثير أو الغالي، لا تفاجيئنه بقرارات يكرهها، مثل أن تخرجي دون علمه أو حتى دون إرادته، اجعليه يشعر وكأنّه يتحكّم بحياتك ولا تتحكمي في حياتهِ.
•السرّ الخامس: جميلتي قولي له كلمات الحبّ بخجل، وإيّاكِ أن تقوليها وجهاً لوجه، اهمسي له بأذنه، أو حتى اجعليه يغمض عينه عندما تقولينها، البسي ما يحبّ وتجمّلي دون أن تكثري من المكياج، لأنّ الرجال لا يحبّون المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التّجميل، وافردي شعركِ، تحدّثي إليه بدلع الطفولة.
•السرّ السّادس: إذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في إرضائكِ حتى لو كنتِ أنتِ المخطئة، من خلال بكائكِ عنده بصوتكِ العذب، إذا لم تفلحي البسي أمامه ما يحبّ من الألوان، وسرّحي شعركِ، وتجمّلي بالطريقة التي يحبّ، واجلسي أمامه دون أن تنظري إليه، عندها سيأتي إليكِ خاضعاً.




خطوات جعل الشخص يحبك
•كوني أنتِ ولا أحد سواكِ: إنّ أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرّجل هي أن تكوني على طبيعتك، وأن لا تتصنّعي في شخصيتك، أو تحاولي تقليد شخص آخر في صفات لا تتماشى مع طبيعتك، وذلك لمجرّد لفت الانتباه.
•كوني حسنة المظهر دائماً: فكلما حاولتي أن تكوني أكثر جاذبية أعجب الرّجل بكِ، وحاولي أن ترتدي الملابس المنسّقة بشكل جميل ومرتب، وارتدي دائماً ما يناسب وزنك وشكل جسمك، حتى تزداد ثقتك بنفسك.
•كوني مستمعةً جيّدةً: فدائماً ما يحبّ الرّجال أن يتحدّثوا عن أنفسهم، فكوني مستمعة جيّدة لكلّ ما يقوله.
•كوني متحليةً بروح الدّعابة: فامتلاك روح الدّعابة أمر هامّ جدّاً في محاولتك لجذب الرّجل إليك، واضحكي على نكاته ليرى أنّك تتجاوبين معه أيضاً.
•كوني إيجابيّةً: تمتّعي بوح مشرقة، ولا تكوني متشائمة دائماً، فهذا يعمل على تنفير الرّجل منك، وحاولي دائماً أن تبحثي عن الجانب المشرق في حياتك.
•كوني لطيفةً: لأنّ الوقاحة سبب من أسباب ابتعاد الرّجل عنك، فعليك أن تعامليه بشكل جيّد وراقٍ.
•كوني مختلفةً عن الأخريات: ابحثي عن الطرق التي تجعلك مميّزة ومختلفة عمّن حولك من النّساء، فذلك يجعله ينظر إليكك بنظرة مختلفة، وساحرة، ومليئة بالاهتمام، ولا تدخليه في مواضيع النّساء الخاصّة بل اهتمّي بمواضيع حياته الشّخصية.
•كوني ذكيّةً: فكلّ منا لديه كاريزما أو شخصيّة خاصّة به، ولها جانب ذكي، فلا تصمتي بشكل متواصل أثناء حديثه، بل تفاعلي معه وأشعريه باهتمامك.
•اقضي المزيد من الوقت المرح معه: فهذه واحدة من طرق جذب الرّجل، حضّري له دوماً المفاجآت، وغيري من روتين حياتك، واهتمي بالأنشطة التي يرغب في ممارستها حتى لو لم تكن ضمن اهتماماتك أو أولويّاتك.
•امنحيه مزيداً من الحريّة: فلا تقيّديه بتكرار الأسئلة المتشابهة، وقدّري واحترمي الأوقات التي يقضيها مع أصدقائه، ولا تطرحي عليه الأسئلة الرّوتينية التي تقضي على جوهر الحياة ومعنى الحبّ فيها.
•حافظي على أسراره: فمن أهم محاولات جذب الرّجل إليك أ يكون مثل الكتاب المفتوح بالنّسبة إليك، فمعظم الرّجال يتّصفون بالغموض، لذلك عليك أن تحافظي على كلّ الأسرار التي يستودعك إيّاها، لأنّه يثق بك ويمنحك ما لا يمنحه لغيرك.
•شجّعي اهتماماته: وساعديه على تحقيق وإنجاز أهدافه.
•قدّمي له الدّعم: وذلك في جميع أركان الحياة خاصّةً العمل.




نصائح في جعل الشخص يحبك

هناك بعض النّصائح التي يمكنك اتّباعها لكسب قلب الشّخص الذي تحبّه، ومنها:
•تواصل مع الشّخص الذي تحبّه بالعيون، ولا تنظر إلى الأرض أبداً.
•كُن على ثقة عالية بنفسك، ولا تظهر على أنّك شخص ضعيف أو هشّ.
•ركّز في عينيّ الشّخص الذي تحبّه مهما كانت طبيعة الحوار، لأنّ ذلك سيساعدك على تقريب المسافات فيما بينكم.
•كُن معتدلاً في تعاملك مع الطرف الآخر، لأنّ اللياقة الزّائدة من الممكن أن تفهم على أنّها ضعف.
•كُن رسميّاً مع الطرف الآخر ولكن بلطف وتهذيب، ودون أن تفقد شيئاً من احترامك لنفسك أو للآخرين.
•لا تحرّك يديك كثيراً، ولا تقضي وقتك بالتلفّت حولك كأنّك تبحث عن شيء ما.
•استمع جيّداً وكُن منصتاً لكلّ ما يقال، ولا تتحدّث كثيراً.
•كُن خفيف الدّم وعفوياً، ولا تتصنّع حتّى لا تظهر وكأنّك تمثّل.
•لا تبتسم كثيراً بدون سبب.
•ناقش في كلّ الأمور التي لا تجدها موافقةً لمبادئك، ولا توافق الطرف الآخر على كلّ ما يقوله.
•اعتني بمظهرك جيّداً، فالشكل الخارجي له دور مهمّ في إعطاء انطباع جيّد.
•تأكّد من حاجتك للطرف الآخر، فربّما كانت علاقتك به مجرّد إعجاب لا أكثر.
•لا تبذل مجهوداً مضاعفاً من أجل كسب ودّ الطرف الآخر.
•كُن ذكيّاً في مزاحك، ولا تمزح كثيراً لأنّ ذلك يفقدك ماء وجهك.
•راقب كلماتك وتصرّفاتك حتى لا يفقد الطرف الآخر اهتماه بك.
•انتبه لكل كلمة تقولها فقد تقول كلمة في غير محلها تجعله يفقد اهتمامه بك.
•لا تتعمّد أن تظهر في الأماكن التي يتواجد فيها دائماً، وكأنّك تقصد شيئاً ما بذلك.




ما يحبه الرجل في المرأة

هناك مجموعة من الصّفات التي يحبّ الرّجل أن تتمتّعي بها، ومنها:
•يحبّ الرّجل المرأة المستقلة: ولا بأس أن تخبريه بين الوقت والآخر عن يوم صعب في عملك، وكلما كانت المرأة مستقلةً ولها شخصيّة قويّة، يمكنها أن تساند الرّجل عاطفيّاً، وتكون قادرة على الشّعور بما يواجهه من متاعب الحياة.
•يحبّ الرّجل المرأة الذّكية: فالرّجال بشكل عام يكرهون المرأة الغبيّة واللامبالية، فهي تحتاج إلى كثير من الوقت لتتعلم وتفهم الحياة، فمع المرأة الذّكية لا يمكن للرجل أن يشعر أبداً بالضجر أو الملل، فهي ستفاجئه دوماً بأفكارها وتصرّفاتها.
•يحبّ الرّجل المرأة التي تتمتّع بالجاذبية: والجاذبيّة هنا لا تعني فقط الجمال، ولكنّها تعني التحلي بكلّ المزايا التي تجعل المرأة جميلة في كلّ وقت ومكان.
•يحبّ الرّجل المرأة الجميلة: وجمال المرأة لا يكمن في شكلها فقط، بل في اهتمامها بمظهرها، وترتيبها، وملابسها، وكلّ التفاصيل التي تحيط بها.
•يحبّ الرّجل المرأة التي تحترمه: وهي صفة رئيسيّة لا يمكن للرجل أن يستغني عنها أبداً، ولكن هذا لا يعني أن تتفق نمه المرأة في كلّ أمور الحياة، بل أن تكون دبلوماسيّة ولبقة في جدالها معه.
•يحبّ الرّجل المرأة التي تحبّه: ويمكن للرجل أن يميّز هذه المرأة من طريقة نظرها إليه واهتمامها الشّديد به، وعدم محاولتها تغييره بأي شكل من الأشكال.
•يحبّ الرّجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته: ويحبّ أيضاً المرأة الطموحة، والتي تسعى لتحقيق هدف ما في حياتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

َ